النشرة الرياضية : الموقعة الاخيرة قبل الكلاسيكو بين الريال و برشلونة ، و جيرارد ينهي مسيرته الكروية

النشرة الرياضية : الموقعة الاخيرة قبل الكلاسيكو بين الريال و برشلونة ، و جيرارد ينهي مسيرته الكروية

لـسوريا الإعلامية | محمد المصري
-يخوض كل من ريال مدريد المتصدر وغريمه برشلونة حامل اللقب “البروفة” الأخيرة قبل موقعة الـ”كلاسيكو” المقررة بينهما السبت المقبل، وذلك عندما يتواجه الأول مع ضيفه سبورتينغ خيخون السبت فيما يلعب الثاني مع مضيفه ريال سوسييداد في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
-وجاء قرار جيرارد بعد انتهاء مغامرة الـ18 شهرا التي أمضاها في الدوري الأميركي مع لوس أنجليس غالاكسي الذي انتقل إليه عام 2015 بعد انتهاء عقده مع فريقه “الأزلي” ليفربول الذي أمضى في صفوفه 17 عاماً، 12 منها كقائد للفريق، وتوج معه بعديد الألقاب أهمها دوري أبطال أوروبا عام 2005.
-سيخضع النجم الويلزي لريال مدريد الإسباني غاريث بايل لعملية جراحية من أجل معالجة خلع في كاحله الأيمن تعرّض له الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ضد سبورتينغ لشبونة البرتغالي (2-1)، وذلك بحسب ما أعلن النادي الملكي اليوم الخميس.
-أجرت اللجنة المنظمة لكأس القارات اجتماعاً في أكاديمية كازان للتنس اليوم الخميس وصادقت على إجراءات مراسم القرعة الرسمية للبطولة التي تقام السبت المقبل.
ويضمّ الوعاء الثاني لقرعة كأس القارات منتخبات المكسيك وأستراليا ونيوزيلندا وممثل أفريقيا الذي سيتم تحديد هويته في شباط/فبراير المقبل.

-يدخل بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى مباراة السبت ضد ضيفه باير ليفركوزن في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي تحت المجهر بعد سقوط النادي البافاري في مباراتيه الأخيرتين، فيما يسعى الوافد الجديد لايبزيغ إلى مواصلة مفاجآته عندما يتواجه الجمعة مع ضيفه فرايبورغ.
-أكد نجم المنتخب البرتغالي وريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو أنه واثق من نيله الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته بعد الموسم المميز الذي توجه بمحو الابتسامة عن محيا الفرنسيين بإحرازه كأس أوروبا 2016 على حسابهم
-ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أنّ مانشستر سيتي الإنكليزي يترقب باهتمام كبير قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن البقاء في برشلونة الإسباني أو المغادرة.
-يعرف الدون كريستيانو رونالدو بأن احتفاله لأول مرة بهذه الطريقة عقب هدفه الثاني في مرمى أتلتيكو مدريد (3-0)، سيشغل الصحافة في إسبانيا وأوروبا صباح الأحد، ويعرف بأن من يقصدهم بهذا الاحتفال وصلتهم الرسالة خصوصاً أن بلاتر رئيس الفيفا السابق كان قد تلقى رسالة مشابهة. (أشارت بعض الصحف الإسبانية اليوم بأن رونالدو أراد توجيه رسالة لدييغو سيميوني بهذا الاحتفال لأن الأخير انتقده في تصريحات صحفية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.