النشرة الفنية : ناصيف زيتون يحصد أعلى نسب مشاهدة و رنا شميس تتحدث عن دخلاء الفن

سوريا الإعلامية | فن ومشاهير

29%d9%81

ناصيف زيتون يتصدر  سباق الأغاني  :

تحصد أغنيات النجم السوري ناصيف زيتون نسب مشاهدة مرتفعة عبر الأسواق الرقمية والمواقع الإلكترونية الكبرى فتخطت ملايين المشاهدات.
فضمن إحصاءات الـSocial Blade تصدر قائمة الفنانين الأكثر مشاهدة عبر موقع يوتيوب في لبنان متقدماً على قنوات العديد من النجوم والفضائيات اللبنانية والعربية.
نفيد بالذكر أن قناة ناصيف الرسمية على يوتيوب تجمع أكثر من نصف مليون منتسب أما ألبومه الجديد «طول اليوم» فقد حقق حتى اللحظة أكثر من 72 مليون مشاهدة بمجموع مشاهدات أغنياته.

 

20%d9%81

ريكي مارتن يطلب يد حبيبه السوري للزواج :

أعلن الفنان البورتوريكي ريكي مارتن خطوبته من الرسام السويدي-السوري جوان يوسف وذلك خلال مقابلة صمن برنامج The Ellen DeGeneres. وكان الثنائيّ مارتن ويوسف قد التقيا منذ عام تقريباً وأشار ريكي إلى أنّه أُعجب كثيراً بلوحات جوان فقرر التواصل معه فالتقيا.
ولفت مارتن إلى أنّه هو من طلب يدّ جوان بالقول “لدي شيء لك” بدلاً من الجملة التقليديّة “هل تتزوّجني؟”، وعندما وافق هذا الأخير أعلن المغنيّ الشهير أنّه يريد قضاء بقية حياته برفقة حبيبه السوري.
يُذكر أنّ مارتن كان قد انفصل عن حبيبه مدرب اليوغا كارلوس غونزاليز أبيلا منذ عامين تقريباً

21%d9%81

كيف علقت إليسا على خبر زواجها :

بعد إنتشار أخبار عن زواج الفنانة إليسا مدنياً في قبرص، من شاب تربطها به علاقة عاطفية، خرجت إليسا عن صمتها وردّت بطريقة غير مباشرة على “الصحافة الصفراء” كما وصفتها، حيث أكدت أنه في الوقت الذي تنشغل فيه الصحافة الصفراء بإفتعال أخبار عنها، هي حالياً في دبي وتستمتع بوقتها مع أصدقائها. ونشرت إليسا عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها وعلّقت :”في حين أن الصحافة الصفراء مشغولة بإفتعال الأخبار عني، أنا في دبي أستمتع بوقتي مع أصدقائي”. يُذكر أن إليسا أحيت مساء أمس الخميس حفلاً فنياً، بمشاركة الفنان العراقي ماجد المهندس، في قاعة دبي بفندق جي دبليو ماركيز.

22%d9%81

محمد رمضان يستعد لـ”مرزوق وإيتو” :

يعقد النجم محمد رمضان، خلال الفترة الجارية، الجلسات التحضيرية الأولى لمسلسله الجديد “مرزوق وإيتو”، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ونشر “رمضان” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة تجمعه مع فريق العمل معلقا عليها: “المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج طارق رفعت والمشرف العام على الإنتاج وائل نجم. جلسات العمل الأولى لمسلسل مرزوق وإيتو.. رمضان 2017.. ثقة في الله نجاح فوق المتوقع”. يذكر أن محمد رمضان يواصل حاليًا تصوير فيلم “آخر ديك في مصر” مع إنجي وجدان وانتصار وهالة صدقي وإخراج عمرو عرفة.

24%d9%81

صابر الرباعي يستعد لتسجيل أغنيته  الجديدة :

يستعد الفنان صابر الرباعي، لتسجيل أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، لطرحها خلال الفترة المقبلة.  ونشر  صابر الرباعي، صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أثناء التحضير للأغنية، معلقُا عليها قائلُا:”خلال تسجيل أغنية جديدة مع الملحن فضل سليمان والشاعر مازن ضاهر والموزع عمر صباغ في أغنية باللهجة اللبنانية”.

27%d9%81

رنا شميس .. إتركوا  الخبز لخبازه :

أكدت النجمة السورية رنا شميس أن الضعف الإنتاجي ساهم بوجود الكثير من الثغرات سواء من ناحية النصوص المطروحة أو الممثلين المشاركين أو حتى من حيث الإخراج وقلة الكفاءة، وقالت: لستُ ضد إعطاء الفرص للطاقات الجديدة شرط أن يتحملوا مسؤولية ظهورهم، فالأزمة أوجدت دخلاء مقرفين، وظواهر عابرة بالوسط الفني هدفهم الشهرة على حساب الأداء، يفضل أن يتركوا للخباز خبزه، والحمد لله لدينا جمهور واعٍ ومثقف يستطيع تقييم النص والإخراج وليس فقط الممثل، وبالطبع لن يرضى بأناس دون المستوى المطلوب.
وعلى الصعيد السينمائي، قالت: لديّ شغف من نوع خاص بالعمل السينمائي منذ أيام الدراسة بالمعهد العالي حتى الآن. ففي الفترة الماضية عانينا من ضعف إنتاج بالسينما ما دفعني للنضال في سبيل هذا الحلم والتمني بفتح شباك تذاكر، ولكن الحمد لله حالياً عادت السينما السورية إلى ربيعها من خلال ما تبذله المؤسسة العامة للسينما والشركات الخاصة المعنية بهذا الموضوع. وأتمنى أن يبقى هذا الفن أقرب للواقع وأن يحاكي الجوانب العملية التي تشد الجمهور حتى نبقى على القمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.