الجيش ينفذ سلسلة عمليات ضد تجمعات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة ويحبط محاولات تسلل بريف حمص

الجيش ينفذ سلسلة عمليات ضد تجمعات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة ويحبط محاولات تسلل بريف حمص

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في سلسلة عمليات نفذتها في ريفي دمشق والقنيطرة استهدفت فيها تجمعاتهم وأوكارهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أردت إرهابيين قتلى في خان الشيح ومزارعها وعلى تقاطع نهر المير مزرعة بيت جن وعلى طريق العباسية بريف دمشق ودمرت لهم عربات مزودة برشاشات ثقيلة.

وفي ريف القنيطرة قضت وحدات من الجيش على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال استهداف تجمعهم في الصمدانية وعتبة فؤاد والخزرجية ودمرت أدوات إجرامهم.

القضاء على أعداد من الإرهابيين في حلب وريفها

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين خلال استهداف تجمعاتهم وأوكارهم في عدد من أحياء حلب وريفها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين في محيط الكلية الجوية والسجن المركزي وحريتان والعيون ومارع ومنغ وحور النهر والحاووز ومنبج وعنجارة والراشدين أربعة وافريكانو وكازية زيدو بحلب وريفها ودمرت لهم عدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة وعربتين مزودتين برشاشين ثقيلين بمن فيها.

إحباط محاولات إرهابيين التسلل إلى المناطق الآمنة بريف حمص

إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات إرهابيين التسلل من حوش حجو باتجاه المناطق الآمنة بحوش الآغا بتلبيسة وبين قريتي البطمة والمهشم بريف حمص وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات للإرهابيين في جسر الخراب في الوعر ومحيط محطة الكهرباء في الدار الكبيرة وقرية فاو شاويش وسلام شرقي ورحوم والمشيرفة بريف حمص وقضت على العديد منهم ودمرت أدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في تلدو وبرج قاعي والسمعليل بريف الحولة ومزرعة الشجرة بتدمر بريف حمص ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وحدات من الجيش تستهدف تجمعات للإرهابيين وتدمر أدوات إجرامهم بريف درعا

في درعا قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين في ريف المحافظة ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم وعددا من الآليات المزودة برشاشات ثقيلة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في بلدات المسيفرة وبصرى الشام ومعربة والجيزة وداعل والنعيمة وانخل وعتمان ومحيط تل عرار وشمال تل الخضر بريف درعا وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم وأدوات إجرامهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من الإرهابيين خلال استهدافها تجمعاتهم على تقاطع خربة مليحة العطش عقربا وعلى طريق جاسم نمر وطريق نمر زمرين بريف درعا ودمرت لهم عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.