الأبـــــراج الأسبـوعــية لغاية 25 تشرين الثاني 2016 مع الفلكي ثابت الحسن

الأبـــــراج  الأسبـوعــية  لغاية  25 تشرين الثاني  2016 مع الفلكي  ثابت الحسن

✅ 1 – بـــــــــــــ الحمل ــــــرج 🔵
21◀ اذار ــ 20 نيسان
◀ تركز على كل الأشياء التي تتعلق بالأعمال التجارية والإنتاج لاتترك أي شيء دون التركيز عليه كي لاتقع بالخسارة تسعى لقليل من الراحة .. اجتماعات عائلية وطرح افكار تساعدك بقرارت لاحقا .. تستفيد من دعم صديق عاطفيا الرومانسية والجيدة مع الشريك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 2 – بـــــــــــــ الثور ــــــرج 🔵
21◀ نيسان ــ 20 أيار
◀ خذ وقتك بالتفكير والتدقيق على التفاصيل قبل التوقيع على أي عقد أو شراء أي شيء وفكر جيدا قبل أن تتكلم كي لاتندم عليه فيما بعد .. أسبوع جيد نوعا ما تتدفق مشاعرك اتجاه الحبيب وتكسب وده اليك .. تتلقى اتصال ودعم ووعود جديدة ترفع معنوياتك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 3 – بـــــــــــــ الجوزاء ــــــرج 🔵
21 ◀ أيار ــ 21 حزيران
◀ الفرص متاحة أمامك على الصعيد العاطفي والعمل والاجتماعي والسفر ما عليك سوى الأختيار… عليك أن تكون حذرا قليلا من التعامل مع بعض الأشخاص المهمين وأن تكون جديا وواقعيا أكثر.. لاتخسر اصدقائك بسبب تشنجك الامور تحتاج الى التروي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 4 – بـــــــــــــ السرطان ــــــرج 🔵
22 ◀ حزيران ــ 22 تموز
◀ على الرغم من الضغوط على صعيد العمل إلا أنك تقضي أوقات جيدة مع الأصدقاء كدعوة على الطعام أو احتفال تكون بداية أسبوع ممتازة .. تتعرض لبعض الشروط التي لا تصب في مصلحتك تتناقش بها مع شخص يقدم لك المساعدة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 5 – بـــــــــــــ الأسد ــــــرج 🔵
23 ◀ تموز ــ 22 أب
◀ تنشط على الصعيد الاجتماعي مما يتيح لك العمل بشكل جماعي والتعاون مما يجعل المهام أسهل وأكثر متعة..تعطي اهتمامك بالتفكير والمناقشة في تطوير خطة بالعمل وتعيد التفكير حول التكاليف المحتملة لذلك..لكنك تبدو متفائلا حول المستقبل .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 6 – بـــــــــــــ العذراء ــــــرج 🔵
23 ◀ أب ــ 22 ايلول
◀ تحتاج الى الراحة النفسية مع القليل من التخطيط والتفكير بهدوء لتجد وسيلة لإعادة التوازن على صعيد العمل لأنك تمر بفترة من التنافس تشعر فيها بصعوبة تحقيق أهدافك .. تدخل بمناقشات مع شريك أو شخص من أفراد أسرتك يخلق لك بعض الأرتباك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 7 – بـــــــــــــ الميزان ــــــرج 🔵
23 ◀ ايلول ــ 23 تشرين أول
◀ تحمل لك الأسابيع المقبلة فرص ذهبية لعرض مهاراتك وإظهار الأمكانات التي كنت تخفيها ..تتمتع بأعمال التصميم أو أي شيء أخر على الصعيد الفني أو الأبداعي يمكنك استخدام التكنولوجيا لتطوير مهاراتك والعمل بها بشكل جيد وعلى أكمل وجه .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 8 – بـــــــــــــ العقرب ــــــرج 🔵
24◀ تشرين اول ــ 22 تشرين الثاني
◀ تجد شخص تتحاور معه بجميع الأفكار التي تدور في رأسك ..لاتلتزم بأي شيء قبل التأكد والتحقق من التفاصيل.. ركز على الأمور التي تتعلق بالعائلة والمنزل تشعر بالرغبة بالانتقال إلى مكان أخر ..تشغل بالك قضايا مالية عالقة اصبر عليها حاليا .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 9 – بـــــــــــــ القوس ــــــرج 🔵
23 ◀ تشرين الثاني ــ 21 كانون الاول
◀ تتعرض للنقاش حول أمر ما مع العائلة أو الأصدقاء المقربين بك تجد وجهات نظر مختلفة ومشاركتها ممكن أن يضعف من ثقتك بنفسك اتبع حدسك في هذا الأمر ..تحتاج لبعض الوقت للجلوس بمفردك والتأمل للحصول على بينة تتعلق بالأمر أو المشروع الذي تواجهه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 10 – بـــــــــــــ الجدي ــــــرج 🔵
22◀ كانون الاول ــ 20 كانون الثاني
◀ تبدو أكثر إلتزاما وجدية وحزم مع الزملاء بالعمل..ماتعطيه وتقدمه يعود عليك مضاعفا فيما يتعلق بالأمور المالية.. تكسب الكثير لكن نفقاتك أكثر التي يجب أن تأخذها بعين الأعتبار والتقليل منها..علاقتك جيدة على الصعيد العاطفي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 11 – بـــــــــــــ الدلو ــــــرج 🔵
21 ◀ كانون الثاني ــ الى 18 شباط
◀ تشعر ببعض القلق الغير معتاد والروتين الممل تسعى لإيجاد بعض الخطط والأفكار.. لتجديد حياتك وجعلها مثيرة للأهتمام .. تنتظر بعض الفرص والحظوظ لتنشط على صعيد العمل .. وتتخطى بعض العراقيل بنجاح ..تتلقى دعم الاصدقاء والعائلة .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
✅ 12 – بـــــــــــــ الحـوت ــــــرج 🔵
19◀ شباط ــ 20 أذار
◀ لاتفقد ثقتك بنفسك فأنت قادر على تحقيق أهدافك فقط عليك القليل من التركيز والتروي ووضع خطة للتوجيه السليم..هناك الكثير من الفرص لإثبات نفسك لاتحطم أحلامك واسعى جاهدا قد تجد شخص ما يقف الى جانبك.كن لطيفا ورومانسيا مع الحبيب .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.