نشرة الأخبار المسائية: محمود عبد العزيز في ذمة الله وسؤال يزعج أليسا

نشرة الأخبار المسائية: محمود عبد العزيز في ذمة الله وسؤال يزعج أليسا

لـسوريا الإعلامية | غانيا درغام

8%d8%ba

محمود عبد العزيز في ذمة الله:
توفى الممثل محمود عبد العزيز، عن عمر يناهز 70 عاماً، بعد صراع مع المرض، دخل على إثره في غيبوبة طويلة بمستشفى الصفا بالقاهرة، حيث رحل الممثل محمود عبد العزيز بعد صراع مرير مع مرض الأنيميا الذي أصابه خلال الفترة الأخيرة، وتدهورت حالته بشكل كبير مؤخراً بعد أن ضعفت المناعة ونقص وزنه بشكل كبير وسط دعوات من محبيه ونجوم الفن، وقد نعى الفنان كريم محمود عبد العزيز والده الفنان محمود عبد العزيز على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بما كتبه: “البقاء لله.. لا إله إلا الله.. الله يرحمك يا أغلى إنسان في الوجود”، وكان الفنان الراحل محققاً شهرة بعدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية، أبرزها “رأفت الهجان”، و”العار”، و”الكيف”، و”سمك لبن تمر هندي” و”الكيت كات”، و”ليلة البيبي دول شهرة”.

9%d8%ba

– سؤال عن المصالحة مع وائل كفوري يزعج أليسا:
بدت الفنانة أليسا انزعاجها من سؤال أحد المرسلين الذي حضر الحفل الذي أقامته شركة “ورتانا” للصوتيات والمرئيات احتفالاً بنجاح ألبومها، حيث سأل المراسل إليسا عن المصالحة التي تمت بينها وبين صديقها الفنان وائل كفوري، وعلى الفور قاطعته قائلة له: “ما في مصالحة وأنتم اصبحتوا تفتعلوا مشاكل لتحصلوا على تصريحات صحيفة ساخنة.. وما في هيك شي، احنا بنتواصل”، وكان هناك شائعات تناقلتها بعض المواقع تفيد بأن إليسا على خلاف مع وائل كفوري بسبب عدم تهنئته لها بألبومها الجديد.

6%d8%ba

– ديانا حداد بلوك مبهر للغاية:
شاركت الفنانة ديانا حداد محبيها على حسابها على انستقرام بصورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، لتطل عليهم بلوك مبهر للغاية، وقد بدت رشيقة كعادتها، لتبرز قوامها بفستان رقيق منقوش بالورود بلا أكمام، مع ترك شعرها منسدلاً، وعلى الرغم أن الصورة المنشورة لديانا حداد لم تكشف عن ملامحها من الأمام، إلا أن بعض متابعيها أبدوا اندهاشهم من تغير هيئتها، مشككين في الأمر بأنه من الممكن أن يكون فوتوشوب، في حين أشار البعض إلى إنهم استغرقوا بعض الوقت لحين التعرف عليها، وقد قام محبو ديانا حداد بالتغزل في جمالها الملفت واللوك الجديد الذي اعتمدته.

7%d8%ba

– مايا دياب تحتفل بعيد ميلادها بالفضي اللامع:
احتفلت الفنانة مايا دياب بعيد ميلادها بحضور أصدقائها من الوسط الفني وخارجه، وسط أجواء حفل صاخب، وقد ارتدت فستاناً لامعاً من اللون الفضي من تصميم المصمم نيكولا جبران مع ارتدائها لحذاء برقبة عالية من ذات اللون، ونشر اصدقاؤها صور حفل عيد الميلاد على حساباتهم على انستقرام، كما احتفل معها الصفحات الداعمة لها لتنشر على إحدى الصفحات صورة لقالب الحلوى الخاص بعيد ميلاد مايا دياب، والذي لفت انتباه محبيها إنه يشبه كثيراً إطلالتها، حيث كان من اللون الفضي اللامع هو الآخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.