سوني تطلق إكسبيريا إم2 أكوا .. أول هاتف مقاوم للماء بسعر متوسط

كشفت شركة سوني للاتصالات النقالة اليوم عن هاتفها الجديد إكسبيريا إم2 أكوا، والذي يعد أول هواتف ’سوني‘ الذكية المقاومة للماء في فئة السعر المتوسط.

وبهذه المناسبة، قال سبيريدون جوسيتيس، مدير التسويق لدى ’سوني للاتصالات النقالة‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يعتبر إكسبيريا إم2 أكوا من الابتكارات المهمة في محفظة منتجاتنا، حيث نقدم من خلاله إحدى تقنياتنا المتطورة ضمن فئة جديدة من الهواتف الذكية. وقد كان النجاح الكبير الذي حققته هواتف إكسبيريا إم 2 حافزاً لنا لتلبية الطلب المتزايد على مزايا سوني الفريدة وبأسعار مناسبة”

وأضاف “ويأتي اتخاذنا لمثل هذه الخطوة المتقدمة انسجاماً مع الملاحظات التي قدمها المستهلكون، حيث نقدم تقنياتنا المتقدمة في مجال مقاومة الماء في فئة الهواتف الذكية متوسطة التكلفة للمرة الأولى مع إكسبيريا إم2 أكوا . إنه هاتف ذكي يتيح للعملاء الحصول على أفضل تقنيات ’سوني‘ ومزاياها الترفيهية في أي وقت – سواء ظروف الطقس الممطرة أو المشمسة – ونحن بغاية الحماس لطرحه في الأسواق”.

ويتمتع الجهاز الجديد بشاشة 4.8 بوصة HD فائقة الدقة، وكاميرا 8 ميجا بكسل، ويتضمن معالج رباعي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز، ويدعم شبكات الإنترنت فائقة السرعة 4G LTE مما يتيح للمستخدمين تحميل الملفات الكبيرة والاستمتاع بصور رائعة الجودة وكذلك عرض مقاطع الفيديو أو تشغيل أحدث الألعاب.

كما تتيح البطارية ذات الأمد الطويل بقدرة 2300 مللي أمبير أعلى قدرة كبيرة على مواصلة العمل على الجهاز لوقت طويل مقارنة بالأجهزة الأخرى من نفس الفئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.