نشرة الأخبار الفنية: نسرين طافش تريد تبني طفلة حتى لو تزوجت وابن عمرو دياب نسخة عنه

نشرة الأخبار الفنية: نسرين طافش تريد تبني طفلة حتى لو تزوجت وابن عمرو دياب نسخة عنه

لـسوريا الإعلامية | رولا ديب

80

– نسرين طافش تكشف عن مسألة تبنيها طفلة:
عبرت النجمة السورية نسرين طافش في أحد التصريحات الصحفية عن رغبتها الدفينة في تبني فتاة من أحد دور الأيتام وقالت: “أريد أن اتبنى طفلة، حتى لو تزوجت وأنجبت، فالملاجئ مليئة بالأطفال اليتامى، ولو أن كل إنسان قادر على العطاء والتربية، تبنى طفلاً، لفرغت دور الأيتام”، وعندما سؤلت عن موقفها في حال رفض زوجها المستقبلي الأمر قالت: “هذا قرار لن أتراجع عنه، بغض النظر إذا وافق أو رفض، فمن يستحق أن يكون شريك حياتي، يجب أن يتمتع بنضج روحي، ووعي كبير، وإلا فالنساء كثيرات في العالم”.

83

– نجوم سورية ولبنان في مذكرات عشيقة سابقة:
أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، مؤخراً، مؤتمر صحفي خاص لإطلاق مسلسل “مذكرات عشيقة سابقة” وهو عبارة عن دراما لبنانية وسورية بمشاركة نخبة من ألمع النجوم، وقد حضره أبطال العمل وفريقه، منهم نيكول سابا ، شكران مرتجى، باسم ياخور، طوني عيسى، كاريس بشار، وهو العمل الأول للشركة ، كتابة نور شيشكلي، وإخراج هشام شربتجي، ويتمحور العمل حول حكاية ترصد الحب والحرب ضمن حبكة درامية منطقية لتكون الشخصيات سورية ولبنانية.

81

– ابن عمرو دياب الوحيد نسخة عن والده في شبابه:
نشر الإبن الوحيد للنجم عمرو دياب عبد لله صورة حديثة له على حسابه الشخصي على موقع وتطبيق إنستجرام، ظهر عبد الله في الصورة حاملاً ملامح كبيرة من أبيه في شبابه، حتى أن جميع التعليقات أكدت أن نظرة عيناه تشبه نظرة والده عمرو دياب،حيث تفاعل عدد كبير من متابعي عبد الله مع الصورة، يذكر أن عمرو دياب لديه 3 بنات هن نور، كنزي وجانا، وعبد الله هو الابن الوحيد وتوأم كنزي.

84

– الفتاة التي اتهمت سعد المجرد باغتصابها وهذا ما كتبته:
تم كشف تفاصيل جديدة عن الفتاة التي ادعت على النجم المغربي الشاب سعد المجرد بأنه اغتصبها، وآخر هذه المعلومات بأن ابنة الـ 20 عاما تدعى لورا بريول وتعمل في مجال التجميل والموضة والأزياء، وفق ما أكدته من المواقع الأجنبية والمغربية، لورا التي تتلقى العديد من التعليقات القاسية من قبل محبي المجرد نشرت عبر الصفحة الخاصة بها التي أنشأتها عبر موقع فيس بوك تقول: “أكتب للرد على كل من يهددني ويهينني كل يوم وكل ساعة!! لقد تم اغتصابي فعلاً وأفهم جيداً معنى العدل في دولة ديمقراطية مثل بلادي، إن كنت تحب وتدعم المطرب سعد المجرد، فإن هذا لا يمنع ثقتك في العدالة الفرنسية، وإن لم يتم إثبات صحة ما أقول فسوف يحكم علي بتهمة الاحتيال”، واختتمت قائلة: “إن ما حدث في الغرفة لا يعني بالضرورة أنني وافقت على اغتصابي، فلا بد من تغيير العقلية لأننا في عام 2016”.

82

– محمد عساف يعود إلى الشاشة من خلال برنامج جديد:
ضمن خليط من الأجواء الدرامية والصيغة التوثيقية والمحطات الغنائية والحوار السلس، يطل”محبوب العرب” محمد عساف في برنامج “رحلة IDOL” مع خالد الشاعر على MBC1. بدأ العمل على البرنامج قبل عام من اليوم، واستغرق تصويره نحو خمسة أشهر في ظل الجدول المزدحم لعساف، وهو مؤلف من 4 حلقات. تنقل فريق العمل بين مدن عربية وعالمية عدة هي تورونتو ولندن والقاهرة ودبي وبيروت فضلا عن فلسطين، وصولا إلى أربعة أشهر من المونتاج والميكساج، حتى خرج البرنامج بطريقة ومختلفة عن أي برنامج أو حوار لنجم “أراب آيدول”.يوضح خالد الشاعر بـ”أننا كنا نحتاج وقتا للتنسيق وتجهيز المعدات، وننتظر التحضير للحفلات ومرور عساف على السجادة الحمراء وغيرها من التفاصيل.كما أردنا أن يتوافق موعد العرض، مع انطلاق الموسم الرابع من برنامج “أراب آيدول”، نظرا للتناغم الكبير بين طبيعة البرنامجين، ولأن الحلقات تستقبل أبرز وجوه البرنامج وأكثرهم شهرة ونجومية”. ويردف الشاعر قائلاً “أننا حققنا نتيجة رائعة، حيث ظهر البرنامج في أبهى حلة، وبأسلوب فريد من نوعه”. يشدد الشاعر على أن “ثمة فنانين يملكون رحلة فنية ثرية بالأحداث والنجومية، فيما آخرون تكمن أهمية نجوميتهم في المفاصل الزمنية المهمة التي مروا بها قبل الوصول إلى النجومية”، موضحا أن “رحلة ما قبل الشهرة، هي التي لم يتم الإضاءة عليها بشكل واف”. ويضيف بالقول: “يحتاج الجيل الجديد إلى خوض صراع كبير من أجل إثبات نفسه، فما بالك بفنان لا ينتمي إلى الجيل الجديد فحسب، بل يأتي من قطاع محاصر وبلد محتل هو فلسطين”.

85

– غادة عبد الرازق تنشر صورة لشاب يصغرها سنا، فمن هو؟:
نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام صورة لشقيق ابنتها روتانا من والدها رجل الأعمال السعودي وأول أزواج غادة عبد الرازق، وعلقت غادة على الصورة كاتبة: “يا جماعة دة اخو روتانا بنتي أي نعم انا مش مامتة بس اخو روتانا من ابوها علشان تعرفو العيلة دي كلهااااا حلوين عيلة قزاز السعودية مكة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.