القضاء على عشرات الإرهابيين في درعا وإدلب

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من سملين باتجاه جديا بريف درعا، وألحقت وحدات أخرى من الجيش خسائر بين صفوف الإرهابيين بالعديد والعتاد في مناطق وبلدات بريفي حمص وإدلب فيما أكد مصدر عسكري أن كل ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول قيام طائرات أمريكية بتنفيذ ضربات على أهداف في مدينة الرقة عار تماما من الصحة.

فقد أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من سملين باتجاه جديا بريف درعا وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم جنوب غرب بلدة اليادودة والشيخ سعد ونوى وإنخل.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش دمرت سيارة تقل إرهابيين في منطقة أبو هجار شمال شرق الطف بمنطقة اللجاة وأخرى تقل إرهابيين وعددا من الدراجات النارية غرب أم العوسج في ريف درعا وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

إلى ذلك استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة وكرا لمتزعمي الإرهابيين جنوب مدرسة البنين في درعا البلد وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

كما حققت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين في ريف درعا فقتلت وأصابت العديد منهم خلال استهدافها تجمعاتهم في بلدة عتمان وعلى طريق اليادودة شرق صوامع الحبوب في ريف درعا من بين القتلى أنس وخالد الزعبي مضيفا أن وحدات من الجيش استهدفت تجمعات الإرهابيين في الشيخ مسكين في ريف درعا وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة سيارة محملة بالإرهابيين والذخيرة في منطقة الشقيف وأوقعت عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت عددا كبيرا من آلياتهم في عندان والزربة ودابق وارشاف ومنبج وعبلة وبارح والحيدرية وجسر الحج وأرض الملاح وحلب القديمة وخان طومان في حلب وريفها.

وقال مصدر عسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أحبطت محاولة إرهابيين التسلل لإحدى النقاط العسكرية في منطقة المضخة واستهدفت تجمعا لهم في مزارع خان الشيح بريف دمشق وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

وفي القنيطرة دمرت وحدات من الجيش عربة مزودة برشاش ثقيل شرق بلدة الهجة بمن فيها من إرهابيين واستهدفت تجمعا لهم في قرية حريمة وأحبطت محاولتهم التسلل من عين البيضا باتجاه مزارع الأمل في ريف القنيطرة وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

وحدات من الجيش توقع إصابات مباشرة بصفوف الإرهابيين وتدمر آلياتهم بريفي حمص وإدلب

في هذه الأثناء ألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر بين صفوف الإرهابيين بالعديد والعتاد في مناطق وبلدات بريفي حمص وإدلب.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش استهدفت إرهابيين بين بلدة الوعرة وقرية الغجر على اتجاه جبورين أم شرشوح وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت عربة مزودة برشاش ثقيل في تل أبو السناسل في ريف حمص.

وأضاف المصدر أن وحدات أخرى أوقعت قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم في المدرسة الشرعية وكازية الصمدي وبناء الشركسي وطار الأشتر ومدرسة جحا بالرستن.

واستهدفت وحدات من الجيش إرهابيين في بيت أم رياض وحي الناصرية لمنطقة تل دو بريف حمص وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.

إلى ذلك أحبطت وحدات أخرى من الجيش محاولات تسلل إرهابيين من قريتي رحوم وأبو حواديت باتجاه قرية مكسر الحصان بريف حمص الشرقي وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم.

وفي إدلب قضت وحدات من جيشنا على إرهابيين وأصابت آخرين في محيط جبل الأربعين وقميناس وأبو الظهور وجنوب تل سلمو.

من جهة أخرى أكد مصدر عسكري أن كل ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول قيام طائرات أمريكية بتنفيذ ضربات على أهداف في مدينة الرقة عار تماما من الصحة.

وفي دير الزور قال مصدر في المحافظة لمراسل سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين وأصابت آخرين ودمرت آلية مزودة بأسلحة ثقيلة قرب جسر البعث في حي الحويقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.