النشرة الفنية: أسرار باب الحارة تكشف وبطرس في البرلمان اللبناني

النشرة الفنية: أسرار باب الحارة تكشف وبطرس في البرلمان اللبناني

لـسوريا الإعلامية | زينب سعيد

20%d8%b2
– رنا أبيض تكشف الأسرار:
رفعت الممثلة السورية رنا الأبيض الستار عن بعض أحداث الجزء الجديد من المسلسل السوري “باب الحارة”. ونشرت الأبيض صورا من كواليس العمل الجماهيري عبر حسابها على انستغرام، وظهرت بشخصية “المحامية جولي” التي جسدتها في الجزء السابق النجمة سلاف فواخرجي واعتذرت عن عدم تقديمها مجدداً لأسباب عدة، وأوضحت إحدى الصور أن “العكيد معتز” سيواجه حكم الإعدام، بينما تدافع عنه “جولي”. وأردفت الفنّانة الصورة بتعليق جاء فيه: “في سجن باب الحارة مع معتز.. بعد أن حكم عليه بالإعدام”.

21%d8%b2

– جوليا بطرس داخل البرلمان:
ظهرت النجمة اللبنانية جوليا بطرس بإطلالة خاصة برفقة زوجها وزير التربية والتعليم الياس بو صعب، لتشهد على عملية التصويت للانتخابات الرئاسية التي نجح بها الجنرال ميشيل عون وأصبح رئيسا للجمهورية اللبنانية، لتكون بذلك أول فنانة تدخل إلى البرلمان اللبناني، ومما لايخفى عن جوليا انتماءها الذي لم تخفه يوما إلى تيار 8 آذار وتدعم حزب الله والعماد ميشال عون، ومن المعروف أنّ عون كان حريص على حضور معظم حفلات بطرس السابقة التي أحيتها في لبنان برفقة عائلته، وانتشرت الأسئلة الكثيرة بعد إطلالتها في البرلمان حيث كانت أبرزها، هل تصبح جوليا بطرس مطربة القصر في العهد الجديد للرئاسة؟ وهل سيشهد البرلمان أن تصبح جوليا بطرس السيدة الاولى يوما ما؟.

24%d8%b2

– باسكال مشعلاني في مهرجان القاهرة:
تقلدت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني جائزة تقدير في مهرجان الأغنية المصورة في القاهرة على جميع أعمالها الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية وبالذات عن آخر انجازاتها الناجحة التي قدمتها أجمل تقديم لجمهورها، حيث أطلت باسكال في المهرجان بفستان أسود طويل وهي ممسكة الجائزة بين يديها وقد لاقت استحسان متابعيها والذين باركوا لها على حصولها على هذه الجائزة.

22%d8%b2

– يارا.. انتظروني قريباً:
نشرت الفنانة اللبنانية يارا صورة جديدة لها على إحدى صفحتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي إلى جانب الإعلامي المصري، عمرو أديب، وعلقت يارا على الصورة قائلة: “انتظروني قريبا مع الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب في برنامج وأحلى سيلفي، فُلّة شمعة منَورة، كل يوم جمعة”، وانهالت التعليقات على الصورة من قِبل عشاق الفنانة ومتابعيها الى جانب علامات الإعجاب.

23%d8%b2

– عاصي الحلاني يحلف بسماها:
افتتح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلته الغنائية، في دار الأوبرا ضمن مهرجان الموسيقة العربية بأغنية “كبيرة يا مصر”، وقدم الحلاني عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة منها جن جنوني، بحبك وبغار، بالعربي، ست الستات، مالي صبر وغيرها، واختتم الحفلة بأغنية عبد الحليم حافظ “احلف بسماها”، لتصعد بعدها الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس المهرجان ورئيس دار الأوبرا إلى المسرح لتكريمه وسط تصفيق حاد من الحضور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.