تركيا تزود إرهابيي جبهة النصرة وأحرار الشام بـ20 شاحنة محملة بالذخيرة

تركيا تزود إرهابيي جبهة النصرة وأحرار الشام بـ20 شاحنة محملة بالذخيرة

بعد تلقي الجيش التركي وكتائبه الإسلامية المتطرفة العامل في “درع الفرات ” التي تقودها تركية ضربات موجعة على يد قوات سوريا الديمقراطية , وبعد انسحاب البعض من الكتائب من عملية درع الفرات ومحاصرة النظام السوري لجبهة النصرة وتقضيق الخناق عليه في أحياء حلب الشرقية , انقذت تركيا جبهة النصرة وحركة أحرار الشام عبر تزويدها بـ20 شاحنة محملة بالذخيرة إضافية من أجل الاستمار في معاركها وتنفيذ المخطاطات التركية داخل سوريا .

بحسب وكالة هوار للانباء فقد دخل قبل يومين من مخفر بوكولماز المحاذية لقرية ديربلوط التابعة لناحية جندريسه أكثر من20 شاحنة محملة بالذخيرة الى مخيم أطمة الحدودي التي تسيطر عليها أحرار الشام وجيش فتح الشام (جبهة النصرة سابقاً)، ومن جهة أخرى كثف الجيش التركي دورياته على الحدود ليلاً.

ونقلت هوار افادة أهالي قرية حمام المحاذية للشريط الحدودي التابعة لناحية جندريسه أن جيش الاحتلال التركي قلل من دورياته على الشريط الحدودي في ساعات النهار وكثفها بشكل كبير في ساعات المساء مصطحباً بمدرعات BTR بين كل ساعة، وبأن دوريات جيش الاحتلال التركي لا تتوقف بين قريتي حمام وملا خليل التابعتين لناحية جندريسه.

وبيّنوا أن جيش الاحتلال التركي زود النقاط الحدودية بين قرية حمام وملا خليل بثلاث دبابات.

وأضاف أهالي قرية ملا خليل أن الجيش التركي يشغلون صفارات الإنذار بين حين وأخر ليلاً، لترهيب أهالي القرية. وتشغيل الصافرات يتم أثناء تزويد جيش الاحتلال التركي المتطرفين بالذخيرة المتواجدين في مخيم أطمة الحدودي.

وأكد أهالي المنطقة بأنه خلال اليومين الماضين أدخل جيش الاحتلال التركي أكثر من 20 شاحنة وسيارة بأحجام مختلفة محملة بالذخيرة إلى داخل مخيم أطمة عبر مخفر بوكولماز المقابلة لقرية دير بلوط.

 

المصدر : xeber24.net

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.