قواتنا المسلحة تقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتحبط محاولات تسلل في أرياف حلب وإدلب ودمشق

قواتنا المسلحة تقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين وتحبط محاولات تسلل في أرياف حلب وإدلب ودمشق

قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد كبيرة من الإرهابيين ودمرت آلياتهم وأسلحتهم خلال استهداف تجمعاتهم في عدة مناطق.

وذكرت مراسلة سانا الميدانية أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة الباسلة أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم في سلسلة عمليات نفذتها ضد أوكارهم وتجمعاتهم في مناطق عدة من ريف دمشق.

وقالت المراسلة إنه تم تدمير مستودع للأسلحة والذخيرة في عربين وإيقاع العديد من الارهابيين قتلى بينهم معتز المصري وطه طبانة وعمر صفصف وآخر يلقب بأبو حمزة في حين اسفرت عملية لوحدة من الجيش عن القضاء على العديد من الإرهابيين في مزارع الشيفونية بمنطقة دوما وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم من بينهم محمد صالحاني.

كما تم تنفيذ سلسلة عمليات ضد أوكار الإرهابيين في مزارع زبدين وحتيتة الجرش وجسرين وباتجاه وادي عين ترما بالغوطة الشرقية نجم عنها مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير اسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم بينما تم تدمير اوكار للارهابيين بما فيها من ذخيرة واسلحة والقضاء على من بداخلها على اكثر من محور في حي جوبر.

إلى ذلك سقط ارهابيون قتلى ومصابين في اشتباكات بين وحدات من الجيش وارهابيين في جبال القلمون بجرود بلدتي المشرفة ورأس المعرة ومن بين القتلى محمد أسعد بكر وأحمد درة بالتزامن تم تدمير وكر للارهابيين في جبال هريرة بمنطقة الزبداني وإيقاع إرهابيين قتلى ومصابين من بينهم حسين عبدو شبلي.

في موازاة ذلك ذكر مصدر عسكرى لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت ثلاث سيارات بما فيها وأوكارا للإرهابيين على طريق بيت سابر/مزرعة النجار باتجاه سعسع وفي قرية دير ماكر بالريف الجنوبي الغربي لدمشق وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل إرهابيين إلى إحدى النقاط العسكرية بمنطقة دروشا وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم كما دمرت سيارة بيك اب محملة بالإرهابيين على الطريق الواصلة بين بلدة الطيبة ووعرة زاكية وقضت على أعداد منهم.

إحباط محاولة إرهابيين التسلل من جسر الخراب باتجاه مزارع وبساتين الوعر

وفي حمص ذكر المصدر أن وحدة من الجيش أحبطت محاولة إرهابيين التسلل من جسر الخراب باتجاه مزارع وبساتين الوعر وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم مضيفا أن وحدات أخرى أردت إرهابيين قتلى وأصابت آخرين خلال استهداف تجمعاتهم في الرستن قرب مشفى البر في قرية الزعفرانة.

وفي حلب وريفها قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد كبيرة من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت آلياتهم وأسلحتهم خلال استهداف تجمعاتهم في هنانو وتركمان والحاضر وباب الحديد والجزماتي والصالحين ودابق والصاخور والمنصورة وفي محيط حي صلاح الدين أما في ريف إدلب فحققت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إصابات مباشرة في صفوف تنظيمات ارهابية مسلحة في معردبة وخان السبيل وحرش مصيبين وأبو الظهور وكفر نجد.

وقال المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين معظمهم من جنسيات أجنبية ودمرت سيارة بيك أب مزودة برشاش ثقيل وسيارة شاحنة معدة للتفجير خلال استهداف تجمعاتهم في محيط قريتي سرمانية وجديدة بجسر الشغور وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت مقرا للإرهابيين في محيط السجن المركزي بإدلب وأوقعت قتلى ومصابين في صفوفهم ودمرت لهم ثلاث سيارات بيك أب مزودة برشاشات ثقيلة ومقرا للمراقبة والرصد بمن فيه.

تدمير مقر لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي في بلدة انخل

وفي عدد من مناطق درعا وريفها استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم وأدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من قواتنا المسلحة قضت على إرهابيين وأصابت آخرين جنوب بناء السيريتل والأبنية المحيطة بشارع الأردن وحي الكرك ومحيط دوار المصري وشرق بناء كتاكيت ومحيط جامع بلال الحبشي بدرعا البلد ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من جيشنا الباسل أوقعت إرهابيين قتلى ومصابين على طريق اليادودة خراب الشحم ودمرت لهم 3 سيارات بمن فيها.

وقضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين أثناء استهداف تجمعاتهم في أرض المقطرة ونوى والشومرة والحارة الشمالية لبلدة انخل والحراك وتسيل بريف المحافظة ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

ودمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة مقرا لمتزعمي تنظيم /جبهة النصرة/ الإرهابي في بلدة انخل بريف درعا وقضت على جميع من فيه.

وذكر المصدر أن وحدة من الجيش قضت على أفراد مجموعة ارهابية مسلحة حاولوا الاعتداء على نقاط عسكرية في دير العدس وكفر ناسج بريف درعا كما استهدفت وحدات أخرى تجمعات للإرهابيين في تل جموع وبلدة عتمان وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

في هذه الأثناء قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت ثلاث سيارات للإرهابيين بمن فيها على طريق بيت سابر مزرعة النجار باتجاه سعسع بريف القنيطرة واستهدفت تجمعاتهم في الزبيدة الغربية وممتنة وقرية دير ماكر وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم.

واستهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في حيي العرفي والحويقة بمدينة دير الزور وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين بعضهم من جنسيات غير سورية ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وبين مصدر في المحافظة لمراسل سانا أن وحدة من الجيش دمرت وكرا للإرهابيين بما فيه من أسلحة وذخيرة وإرهابيين في حي العرفي ومن بين القتلى عدنان سعد الدين تونسي الجنسية وحاتم المحمود. وأضاف المصدر إن وحدة أخرى استهدفت تجمعا للإرهابيين في حي الحويقة بالمدينة وأوقعت قتلى ومصابين بين صفوفهم.

إلى ذلك قال مصدر في محافظة الحسكة لمراسل سانا إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت عربتين بمن فيهما من إرهابيين باستهداف تجمعاتهم في الشدادي بريف المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.