الأبراج الاسبوعيه لغاية 28 -20 (تشرين اول) 2016 مع الفلكي ثابت الحسن

الأبراج الاسبوعيه لغاية 28 -20 (تشرين اول) 2016 مع الفلكي ثابت الحسن

1 – بـــــــــــ الحمل ــــــــــرج
الفرصة متاحة لتقوم بالسفر و التعرف على أشخاص جدد مما يتيح لك فرص جديدة قد تضطر للدفاع عنها بشراسة , عليك أن تكون مستعد لذلك فأنت تملك العزيمة و الإرادة المطلوبة لتحقيق أهدافك .

2- بـــــــــــ الثور ــــــــــرج
تعيش حالة من التوتر و الإرهاق و تحاول التهرب من المسؤولية يبدو أنك بذلت الكثير من الجهد و المال في سبيل تحقيق شيء ما لكن النتيجة لم تكن كما تريد لكن تستعيد عافيتك و تألقك .

3 – بـــــــــــ الجوزاء ــــــــــرج
تعيش جو اجتماعي بامتياز تمضيه بسعادة مع الوسط المحيط بك تبدو متألقا ..قد تأخذ قرار مهما ينقل حياتك إلى مستوى جديد تدافع عن نفسك ضد من يريد تغيير مسار أمورك .

4 – بـــــــــــ السرطان ــــــــــرج
مازال هناك العديد من الفرص أمامك و هناك خيارات واسعة , عليك أن تستخدم دبلوماسيتك و براعتك لتجنب الصدام مع احد و لتبقي على علاقات جيدة مع الآخرين .

5 – بـــــــــــ الأسد ــــــــــرج
تعيش فترة من الضغط تخف شيئا فشيئا ..عليك أن تتجنب إثارة المشاكل و خفف من غضبك قدر الإمكان ..عليك أن تمضي هذه الفترة بهدوء حتى يتغير مسار الأمور لتكون أكثر إيجابية .

6 – بـــــــــــ العذراء ــــــــــرج
تريد أن تفعل أي شيء لتصل إلى ما تتمناه لكن هذا قد يسبب لك بعض الخلافات و يسد عليك الطريق في المستقبل ..ننصحك بأخذ مشورة من تثق به من الأصدقاء أو أحد الأقارب .

7 – بـــــــــــ الميزان ــــــــــرج
تأخذ قرارات حاسمة و إجراءات فورية لكي تبقي الأمور تحت السيطرة , تراودك فكرت (أكون أو لا أكون ) مما يساعد على إحراز تقدم في مسيرتك اتبع حدسك .

8 – بـــــــــــ العقرب ــــــــــرج
عليك ان تنتقي كلماتك بعناية , يمكن أن تتفق مع أحدهم على بعض النقاط التي يمكنك الاختلاف معه فيها لكن هذا لا يفسد للود قضيه تلمس بعض التطورات الإيجابية .

9 – بـــــــــــ القوس ــــــــــرج
تميل إلى اتخاذ قرارات خطيرة و ربما تكون متهورة بعض الشيء , قد يشجعك بعض الأصدقاء للمضي قدما لكن يجب أن تكون الأفكار واضحة لديك و يجب أن تكون أكثر حذرا .

10 – بـــــــــــ الجدي ــــــــــرج
تبدو عشوائيا بعض الشيء و تبحث عن اللهو , لديك القوة الكافيه لتدافع عن أفكارك و تثبت وجهة نظرك لكن عليك أن تتذكر أن هناك أشخاص لا توافقك بالرأي .

11 – بـــــــــــ الدلو ــــــــــرج
الوقت مناسب لتكوين صداقات جديدة تبدو أكثر لطفا و تتملكك عاطفية و طاقة إيجابية مما يجعلك محبوبا و يسطع نجمك بين الآخرين تشعر أنك أفضل من قبل .

12 – بـــــــــــ الحوت ــــــــــرج
حاول ألا تدخل بنقاشات حادة مع أصدقائك و خصوصا بعض الأشخاص العنيدين و تجنبهم بلباقتك المعهودة لا تطرح القضايا الرئيسية المتعلقة بك حاليا حافظ على رباطة جأشك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.