تشرين يبتعد في الصدارة.. و نقطة واحدة لكل من الطليعة والفتوة

تشرين يبتعد في الصدارة.. و نقطة واحدة لكل من الطليعة والفتوة

خاص لـسوريا الإعلامية | أحمد سليمه
عزز فريق تشرين صدارته للمجموعة الثانية بعد فوزه الثالث على التوالي الذي جاء على حساب فريق النضال برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري السوري التصنيفي بكرة القدم.

ملعب البعث في جبلة كان مسرحاً للقاء الذي انتهى شوطه الأول بالتعادل السلبي رغم العديد من الفرص التي سنحت لكتيبة المدرب هشام شربيني، قبل أن يبدأ المهرجان التهديفي للفريق الأصفر في الثلث الساعة الأخير من المباراة، حيث افتتح اللاعب أحمد بيريش النتيجة لفريقه في الدقيقة 73، وسرعان ما مرر خالد كردغلي الكرة إلى زميله محمد مرمور الذي دوّن ثاني أهداف البحارة عند الدقيقة 76.

مد البحارة لم يتوقف فقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمس دقائق سجل خالد كوجلي هدف فريقه الثالث ليقضي بشكل نهائي على آمال فريق النضال في العودة بنتيجة المباراة، وبعد أن ظنّ أغلب المتابعين أن المباراة قد توقفت عند هذه النتيجة، استمرت شراهة الفريق الأصفر التهديفية ليختتم حيدر أحمد رباعية البحارة في الدقيقة 89، ليرتفع رصيد تشرين بعد هذا الفوز إلى 14 نقطة في الصدارة في حين تجمد رصيد النضال عند الـ3 نقاط في المركز السابع.

في الناحية المقابلة، خرج الطليعة والفتوة بنقطة واحدة بعد تعادلهما بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما في ملعب الباسل في مدينة اللاذقية ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة ذاتها.

الشوط الأول شهد أفضلية لفريق الفتوة وهدد مرمى الطليعة في أكثر من مناسبة كانت أخطرها تسديدة حسين العويد التي جاورت القائم الأيمن في الدقيقة 23 في حين كان الشوط الثاني من نصيب الطليعة الذي سيطر على مجريات اللقاء وسنحت للاعبيه فرص عديدة لم يتمكنوا من استغلالها وترجمتها إلى أهداف، فتسديدة رامي الأيوبي في الدقيقة 47 اعتبرت الأخطر في الشوط الثاني لكن حارس الفتوة كان على الموعد لالتقطاها و بعدها بخمس دقائق علت كرة خالد مصطفى عارضة مرمى الفتوة لينتهي اللقاء بين الفريقين بالتعادل السلبي بعدما تبادلا السيطرة في اللقاء.

بهذا التعادل رفع الطليعة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً و عزز الفتوة موقعه في المركز الرابع برصيد 9 نقاط،
وتستكمل مباريات هذه الجولة ضمن المجموعة الثانية يوم غد الثلاثاء بمواجهة الوثبة مع الحرفيين الحلبي في ملعب البعث بمدينة جبلة ولقاء الجريحين الساحل و الجزيرة في ملعب المدينة الرياضية بمدينة اللاذقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.