توقيع رسالة الوفاء للوطن ولقائد الوطن في ذكرى حرب تشرين التحريرية

توقيع رسالة الوفاء للوطن ولقائد الوطن في ذكرى حرب تشرين التحريرية

خاص  لـسوريا الإعلامية  | ربا عبود

أقامت مجموعة شباب الوحدة الوطنية من دمشق بقيادة السيد شادي الملك بالتعاون مع فرع اتحاد شبيبة الثورة في طرطوس فعالية بعنوان(أطول رسالة وفاء للوطن ولقائد الوطن) بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية وذلك في المركز الثقافي العربي في طرطوس يوم الأحد9/10/2016.

4%d9%87
بدأت الفعالية بكلمة شباب الوحدة الوطنية ألقتها شهد ابراهيم مديرة المكتب الإعلامي لمجموعة شباب الوحدة
تحدثت فيها عن رسالة الحب للوطن وقائده وماتحمله هذه الرسالة من معاني وطنية سامية وجولتها بين مناطق سوريا هيي للإثبات بأن السوريين أخوة في حزنهم وسعادتهم ومقاومتهم من أجل هذا الوطن.
الوقوف دقيقة صمت لأرواح الشهداء والنشيد العربي السوري.

7%d9%87 8%d9%87
قدمت فرقة إيل مايا للفنون الشعبية التابعة لاتحاد شبيبة الثورة عرضها المسرحي الراقص( المجد لسورية )بقيادة الفنان المسرحي محمود رسلان، تضمن العرض لوحات غنائية راقصة تتناول الفلكلور السوري في الساحل وحوران والمنطقة الشمالية والجزيرة.

5%d9%87
تلاها كلمة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي ألقاها أمين الفرع الأستاذ  مهنا مهنا متحدثا فيها عن حرب تشرين التحريرية وأثرها في التاريخ السوري و قوة وصلابة الجندي السوري في ساحات المعارك، وأشار إلى أن رسالة الولاء والوفاء للوطن وقائده ستستمر في جولتها في الجامعات وستشارك فيها كل الفعاليات للتعبير عن حبنا للقائد العظيم.

2%d9%87 3%d9%87
وفي الختام كان توقيع رسالة الوفاء للوطن وقائده من قبل الحضور من فعاليات حزبية وشبابية ووطنية ودينية.
حضر الفعالية بالإضافة لأعضاء فرع اتحاد شيبية الثورة وأعضاء مجموعة شباب الوحدة الوطنية ، نائب محافظ طرطوس المهندس علي حماد ورئيس مجلس مدينة طرطوس السيد ياسر ديب والفريق الديني الشبابي برئاسة الشيخ عبدالله السيد ورئيس وأعضاء فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات شبابية ودينية.

1%d9%87
وفي لقاء خاص مع السيد ياسر ديب تحدث لنا: إنها مدينة الشهداء بهواجس شعبها اليوم تتقدم لتثبت إخلاصها وفدائها لقائد سوريا وللتأكيد على استمرارية القتال والمقاومة حتى لايبقى إرهابي واحد في الأراضي السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.