محافظ حلب يتفقد الواقع الخدمي ببلدتي نبل والزهراء.. ويضطلع على سير العمل في عدد من منشآت الصناعية

محافظ حلب يتفقد الواقع الخدمي ببلدتي نبل والزهراء.. ويضطلع على سير العمل في عدد من منشآت الصناعية

تفقد السيد حسين دياب محافظ حلب وأمين فرع حلب لحزب البعث العربي الإشتراكي السيد أحمد صالح إبراهيم اليوم واقع العمل والانتاج في عدد من المعامل والمنشآت في المدينة الصناعية بالشيخ نجار .

10 11
وأكد السيد المحافظ الحرص التام على توفير كافة متطلبات واحتياجات الاخوة الصناعيين وايلاء كل الاهتمام لهذا الصرح الاقتصادي الهام وحل اية مشكلة طارئة بما يضمن عودة اكبر عدد من المعامل للعمل والانتاج . وتحاور محافظ حلب مع عدد من الصناعيين والعمال و إستمع منهم لظروف العمل في المدينة الصناعية.

و متابعة للواقع الخدمي في المناطق المطهرة من الإرهاب قام السيد المحافظ  حسين دياب  وأمين فرع حلب للحزب أحمد صالح ابراهيم اليوم بجولة على مدينة نبل وبلدة الزهراء .

17 18
وخلال إجتماع موسع في المركز الثقافي في مدينة نبل أكد السيد المحافظ ان هدف الجولة هو تحسين الواقع الخدمي وتوفير احتياجات الاهالي الذين صمدوا لاكثر من ثلاث سنوات في وجه الارهاب وقدموا الشهداء والجرحى في سبيل الوطن.
موضحا انه متابع لكل تفاصيل الملف الخدمي في كافة انحاء المحافظة والعمل جاد ومستمر لتحسينه في القريب العاجل بما يلبي احتياجات الاهالي ومتطلباتهم لأن هذا حق للمواطنين وواجب على جميع المؤسسات الخدمية.
و من جانبهم قدم الحضور مداخلات تناولت مجمل الواقع الخدمي سواء في مجالات الصحة والتعليم والرقابة التموينية والكهرباء والمياه والمحروقات والنقل والاتصالات ومساعدة الاسر المتضررة وصرف التعويضات لهم ومقترحات تحسينه .

19
وخلال الاجتماع قام السيد المحافظ بحل العديد من الامور الخدمية كما اكد على كافة المديريات الخدمية العمل الفوري على تلافي نواحي القصور والتقصير اينما وجدت ، مشيرا الى انه سيتابع تنفيذ ما تم اقراره في الاجتماع وان الجولات مستمرة على مختلف المناطق والاحياء السكنية لخدمة اهالي حلب بالشكل المطلوب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.