فعاليات رياضية بدرعا بمناسبة الذكرى الـ 43 لحرب تشرين التحريرية

إحتفالا بالذكرى 43 لحرب تشرين التحريرية وبحضور السيد كمال يحيى العتمة أمين فرع درعا لحزب البعث العربي الاشتراكي واللواء محمد خالد الهنوس محافظ درعا وأعضاء قيادة الفرع وحشد من الجماهير تم تكريم 16 رياضي ورياضية من نادي عمال درعا وذلك في صالة اتحاد العمال في درعا.

30 31
وتخلل الحفل كلمة لرئيس اتحاد عمال درعا السيد أحمد الديري :حيث أكد أننا اليوم أكثر تصميما على فداء الوطن بالغالي والنفيس وعلى إبقاء شعلة تشرين التحريرية متقدة في مواجهة الاستسلام والردة وإننا في ذكرى تشرين التحريرية مدعوون إلى ثقافة المقاومة والممانعة ورص الصفوف والنهوض كل منا في موقعه بمهامنا ومسؤولياتنا في دعم صمودنا الوطني والوقوف لجانب أبطال الجيش العربي السوري.
أما كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي فكانت لرئيس مكتب العمال الفرعي الأستاذ عهد زين العابدين : تحدث أن انتصارات حرب تشرين التحريرية التي هزمت إسرائيل وأسقطت اسطورة الجيش الذي لا يقهر تعود اليوم لتتجسد في هذه الملحمة القتالية وهذه الحرب التي يخوضها الجيش العربي السوري والشعب السوري ضد الإرهاب العالمي بكل بسالة ولتثبت أن النجاحات القتالية التي تحققت آنذاك في تشرين التحريرية تشمخ الأن في ذاكرة الوطن وتتوهج ألقا في وجدان وقلب كل شريف وأن النصر بات قريب.

32 3330
كلمة المحافظة لسيادة اللواء محمد خالد الهنوس محافظ درعا :
أشار فيها لسعادته الكبيرة بلقاء العمال وأن عمال سوريا هم الضوء والشعلة المنيرة وهم العمال الرديفين للجيش العربي السوري ولقواتنا المسلحة على مر التاريخ قديما وحديثا وخاصة بعد الحركة التصحيحية التي قادها القائد الخالد حافظ الاسد وتحدث عن حرب تشرين التحريرية والانتصارات التي حققها جيشنا العقائدي المؤمن.
وأكد أن درعا بخير ولن يحصز فيها حرب وسيعاد بناءها وسننتصر بجهود أبناء درعا الشرفاء والوطنيين.
كما تم عرض فقرة رياضية .
وفي ختام الحفل قام أمين فرع الحزب وسيادة المحافظ و رئيس اتحاد العمال و رئيس مكتب العمال الفرعي و رئيس مكتب الشباب بتكريم الرياضيين.

 

متابعة : يمامة المحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.