الثعبان بين الرؤيا والواقع ..

الثعبان بين الرؤيا والواقع ..

عندما يرى الإنسان الثعابين سواء كان ذلك في الحلم أو في الواقع فهذا يعتبر شيء مفزع للغاية، ولكن الغريب إن مثلما نخاف من تلك الثعابين هي أيضا تخاف مننا وقد أجاز لنا الرسول صلي الله عليه وسلم قتل تلك الثعابين سواء كان ذلك في الحرم أيضا. أما عن معني رؤية تلك الأفاعي في المنام فذلك له أكثر من تفسير وهذا لأنه هناك تفسير إذا رأت في الشتاء أو الصيف، فعندما ترى تلك الثعابين في الشتاء فيكون هذا أخف وطأة، فهي قد تفسر بان الحالة الصحية لمن رأى ذلك سوف تتحسن بمشيئة الله تعالى، وتفسر أيضا فإنها تكون مؤشر للشفاء من إي سحر حيث أن الرابط بين الثعبان والسحر واضح وهذا بسبب سحر السحرة التي تحول وقتها الحبل للحية.

4%d9%82

وعندها أبطل سيدنا موسي ذلك السحر بحية حقيقية، ولذلك أعلم أيها المعبر أن عندما يري شخص ما الحية في المنام في فصل الشتاء بشكل أخص فذلك يعني الشفاء من ذلك السحر، والبعض قد تفاجئ بذلك لكن تلك الحقيقة.

5%d9%82

أما عن الحيات الصغيرة عندما تراها سيدة فذلك يعني إنها ستحمل وتلد. أما إذا رأى شخص ما في منامه في فصل الصيف أنه يقتل الحية فذلك يكون محمودا، لأن ذلك يدل على قضاء دين على ذلك الشخص أما إذا كان طالبا فهذا يعني انتهاء المعمعة الخاصة بالمذاكرة والامتحان، وربما يدل ذلك المنام أيضا على انتهاء عداوة بين ذلك الشخص وقريب له، أو ربما تكون دالة على تخلص معاملة محرمة، أو عن سلوك يقوم به الشخص محرم، سواء كان ذلك السلوك فعلي أم قولي.

 

متابعة  : يمامة المحمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.