الوثبة يستعيد الصدارة بأفضلية الأهداف رغم تعادله مع الفتوة

الوثبة يستعيد الصدارة بأفضلية الأهداف رغم تعادله مع الفتوة

خاص لـسوريا الإعلامية  | أحمد  سليمه

حسم التعادل بهدف لمثله مباراة فريق الوثبة و ضيفه الفتوة في ختام مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للدوري السوري التصنيفي المؤهل للدوري الممتاز.
على ملعب البعث في مدينة جبلة، الوثبة تقدم أولاً بواسطة لاعبه سامر توما في الدقيقة 9 بعد تمريرة دقيقة من زميله محمد فشول و اعترض لاعبو الفتوة على الهدف بداعي التسلل. و في الدقيقة 34 حاول الوثبة مضاعفة النتيجة عن طريق لاعبه المخضرم جومرد موسى الذي سدد الكرة بقوة باتجاه مرمى الفتوة بعد عرضية من زميله ماهر دعبول لكن الحارس التقط الكرة بيديه، ليرد بعدها الفتوة بقوة و يتحصّل على ركلة جزاء اعترض لاعبو الوثبة على منحها للفتوة نفذها ورد السلامة بنجاح ليدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 38.
في الشوط الثاني دخل الفريقان في محاولة تسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى، و سنحت فرص عديدة للوثبة لم يتمكن لاعبوه من استغلالها لتدوين هدف التقدم من جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق و يستعيد الوثبة بهذا التعادل صدارته للمجموعة بفارق الأهداف عن كل من الطليعة و تشرين و الفتوة.
و في المباراة الثانية و على ملعب المدينة الرياضية في اللاذقية، حقق النضال فوزاً مهماً على مضيفه الساحل بهدفين مقابل هدف وحيد، سجل للنضال خالد أبو عمشة و أحمد غلاب و قلّص باسم الشيخ يوسف النتيجة لفريق الساحل قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة، ليحقق النضال أول 3 نقاط له في الدوري بعد الخسارة القاسية التي مُني بها الفريق أمام الوثبة في الجولة الافتتاحية و يرتقي للمركز الخامس برصيد 3 نقاط في حين احتل الساحل المركز السابع برصيد نقطة واحدة فقط.
و كان الطليعة قد افتتح مباريات هذه الجولة يوم أمس بفوز كبير على الجزيرة بثلاثية نظيفة ليشارك الوثبة في الصدارة و سقط تشرين في فخ التعادل أمام الحرفيين الحلبي بهدف لمثله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.