النشرة الفنية من سوريا الإعلامية

النشرة الفنية من سوريا الإعلامية

النشرة الفنية من سوريا الإعلامية

سوريا الإعلامية / شذى معلا

وصل فريق مسلسل “شوق” إلى بيروت للبدء بتحضيرات التصوير التي ستنطلق تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي، بتاريخ (1 تشرين الأول) المقبل، ليعود الفريق بعدها إلى سورية ويستكمل مشاهد العمل في العاصمة دمشق.

من المفترض أن ينطلق التصوير بتاريخ 15 أيلول الحالي لكن تعرض المخرجة رشا شربتجي مؤخراً لحادث سير، اضطرها لتأجيل عملها السوري الأول منذ أربع سنوات، حيث عانت من إصابة ببعض الجروح والرضوض.

يذكر أن “شوق” هو مسلسل درامي اجتماعي معاصر تدور أحداثه في الفترة الزمنية الممتدة بين 2012- 2014 بين دمشق وبيروت، يتناول العمل حياة نماذج مختلفة من المجتمع السوري على خلفية ما عاشته البلاد خلال السنوات الماضية.

ويتطرّق إلى بعض النساء اللواتي اختطفهن “داعش” وتعامل معهن على أنّهن سبايا “الدولة الإسلامية في العراق والشام”

– غسان مسعود خائف من عروض هوليود..

رفض الفنان غسان مسعود مجدداً أن يطلق على نفسه لقب العالمي، مشيراً إلى أنه رفض المشاركة بأكثر من فيلم أمريكي ليبتعد عن تهمة التطبيع، إلا أنه يخشى الندم من رفضه تلك العروض..

وصرح مسعود قائلاً ” أعتقد أن الهروب من مواجهة الاسرائيليين ينفعهم بقدر ما يضرنا”.

واعتبر الفنان السوري صاحب المشاركات الأكثر في هوليوود أن أصحاب القرار في الوطن العربي ينظرون للفن كحرف ناقص فجاء دعمهم للسينما محدود وخجول..

– أصالة تطلق برومو البومها الجديد بنكهة خليجية …

أطلقت الفنانة السورية أصالة نصري البرومو الرسمي لألبومها الخليجي الجديد “أعلق الدنيا”، وكشفت بالبرومو عن أسماء أغنيات ألبومها مع مقتطفات من كل أغنية.

الألبوم يتضمن 5 أغنيات خليجية : “”أعلق الدنيا” و”فصل العنا” و”العمر كله” و”كان يهمني” ثم “فوق الأمم”.

ومن المتوقع اطلاق الألبوم منتصف شهر تشرين الأول..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.