ياسمينه الشام تنعش مسارح الساحل ..

ياسمينه الشام تنعش مسارح الساحل ..

خاص لـسوريا الإعلامية  |  يامن عجوة
الإبتسامه على شفاهها علامة مميزة توصل رسالة الحب لكل من يراها نجمة شامية تنير مسارح جبلة بحركاتها الراقصة إبداع فن نجمة قادمة الى عالم الفن السوري انها تيريز محمد طمشه الموهبة الشابة إبنة السبعة عشر عاماً ..

14 15

طالبة بكلوريا  ولدت  في دمشق ,  ثم إنتقلت مع عائلتها الى مدينة جبلة ومن عشقها للفن وخاصة الرقص والتمثيل بدأت تبحث عن حلمها في سن الخامسة عشر.. بدأ الحلم ينطلق فكانت فرقة غابالا المسرحية بيتها الأول وكان ذالك مع بداية تأسيس الفرقة ..
وفي لقاء خاص لسوريا الإعلامية مع الموهبة الشابة تيريز قالت :
منذ أن علمت بوجود الفرقة التحقت بهم وبدات أواظب على التدريبات وتعلمت منها اسس الرقص المسرحي وتابعت المواظبة على البروفات و شعرت بالسعاده , حيث وجدت ان حلمي بدأ يتحقق , وشعرت بالإرتياح ضمن جو العمل أعضاء الفرقه , الأمر الذي جعلني اعشق الفن اكتر وأحسست بأنني سأتمكن من تحقيق حلمي مع هذه الفرقة .

16 17

وعن مستقبلها و أحلامها قالت :
هدفي الآن النجاح في الثانوية العامة بعدها سأنتسب إلى معهد التمثيل كي أتمكن من مواصلة مسيرتي بهذا المجال وأحقق حلمي , بذات الوقت سأستمر مع فرقة غابالا لأنني أعتبرها أجمل ما حدث بحياتي .

وعن هدفها وكيفية الوصول إليه قالت طمشا :
حلمي أن أصبح ممثلة ناجحة وراقصة استعراضية مميزة وان احقق النجاح في هذا المجال والهدف بدأ السعي له منذ عامين عندما انضممت الى هذه الفرقة ورغم كل للعراقيل والضغوط اكملنا طريقنا وانا سأستمر بالتدريبات واواصل العمل لكي أحقق إلى حلمي .

18

و أخيراً وليس آخراً فلقاءنا مع المواهب مستمر في موقع سوريا الاعلامية
إلى من تقولين شكراً !!
شكراً لأبي وأمي اللذان وقفا معي وشجعاني .. شكراً لفرقة غابالا التي استقبلتني والشكر الأكبر للسيده عفاف عبد الله مدربتي ومن تقدم لي ولأصدقائي كل الدعم المطلوب لننجح في عملنا
والشكر لكل اصدقائي الذين يقفون معي ويشجعونني لاحقق ما أريد ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.