إحباط محاولة تسلل لإرهابيي داعش بريف حمص الشمالي و القضاء على عدد من إرهابيي النصرة بدرعا

إحباط محاولة تسلل لإرهابيي داعش بريف حمص الشمالي و القضاء على عدد من إرهابيي النصرة بدرعا

سوريا الإعلامية | ميدانيات

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة هجوم إرهابيين من تنظيم “داعش” على إحدى النقاط العسكرية في أقصى ريف حمص الشمالي. وذكر مصدر عسكري أن وحدة من الجيش “اشتبكت خلال الساعات القليلة الماضية مع مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” تسللت باتجاه إحدى النقاط العسكرية المتمركزة في محيط قرية القنيطرات بالقرب من طريق حمص/ سلمية.

 وأشار المصدر إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم “والقضاء على 6 إرهابيين وإصابة آخرين وتدمير سيارة بيك اب مزودة برشاش.وأوقعت وحدات من الجيش أمس مدعومة بسلاح الجو العديد من إرهابيي تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرةط بين قتيل ومصاب خلال سلسلة عمليات على محاور تحركهم وتجمعهم في ريفي حمص الشرقي والشمالي.

فيما دمرت وحدة من الجيش والقوات المسلحة تحصينات وآليات لإرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات التكفيرية التابعة لها في حي درعا المحطةوأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش وجهت صباح اليوم رمايات مركزة على تجمع آليات للتنظيمات الإرهابية جنوب غرب التقاطع الرباعي على طريق السد في حي درعا المحطة ما أدى إلى “تدمير وإعطاب عدد منها وسقوط قتلى بين أفرادها.

ولفت المصدر إلى أن وحدة من الجيش “قضت في عملية دقيقة على مجموعة إرهابية جنوب شرق ساحة بصرى بدرعا المحطةودمرت وحدات من الجيش أمس وكرين للإرهابيين في حي الكرك بدرعا البلد وقضت على مجموعة إرهابية جنوب ساحة بصرى في حي المحطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.