قواتنا المسلحة تدمر نفقا بطول مئة متر في حلب وتحبط محاولات تسلل وتقضي على أعداد من الإرهابيين بريف حمص

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة نفقا بمن فيه من الإرهابيين وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين خلال استهدافها تجمعاتهم وأوكارهم فى عدد من أحياء ومناطق حلب وريفها.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في كل من هنانو والمرجة وباب النصر وأرشاف والمنصورة والمنطقة الحرة والباب ودير حافر وساحة النعناني.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش دمرت نفقا بطول مئة متر في منطقة صلاح الدين ما أدى إلى مقتل جميع من كان بداخله من إرهابيين كما تم القضاء على عدد آخر من الإرهابيين وتدمير عربة مزودة برشاش ثقيل في محيط النيرب والميسر.

وحدات من الجيش تحبط محاولتي تسلل باتجاه قريتي كفر نان وعين الدنانير بريف حمص

وفي ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في قريتي أم الريش والشنداخية وفي القنيطرات من اتجاه تلبيسة المشرفة وبالقرب من جامع الحسين بالرستن.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش أحبطت محاولة تسلل إرهابيين من قريتي الغجر وحوش الطالب باتجاه قرية كفر نان في ريف حمص الشمالي على اتجاه تلبيسة ومحاولة تسلل من جهة قرية العامرية باتجاه قرية عين الدنانير وأوقعت قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين كما قضت على عدد منهم شمال شرق السيريتل على اتجاه جبل الشاعر بريف تدمر.

إلى ذلك أفاد مصدر مسؤول في المحافظة لمراسل سانا بأن ثلاثة صواريخ أطلقها إرهابيون مصدرها قرية الغجر سقطت على قرية كفر نان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.