إعتصام لأبناء الجالية السورية والتونسية بباريس تنديدا بالعدوان الأمريكي السافر على موقع للجيش العربي السوري في دير الزور

إعتصام لأبناء الجالية السورية والتونسية بباريس تنديدا بالعدوان الأمريكي السافر على موقع للجيش العربي السوري في دير الزور
             سوريا الإعلامية | محلي , دولي
نظم حشد من أبناء الجالية العربية السورية والتونسية وعدد من المتضامنين الفرنسيين اعتصاما في ساحة سان ميشال وسط العاصمة الفرنسية باريس تنديدا بالعدوان الأمريكي على موقع للجيش العربى السوري في دير الزور في الـ 17 من الشهر الجاري.
ورفع المشاركون صورا للسيد الرئيس بشار الأسد والأعلام السورية والتونسية ولافتات تندد بالعدوان الأمريكي الذي يمثل دليلا فاضحا على الدعم الأمريكي المباشر لإرهابيي تنظيم “داعش” الذين تدعي محاربتهم دون خجل.
واستنكر المشاركون الحرب الإعلامية الشرسة التي تشنها دول غربية وعربية وإقليمية بدعم من ممالك ومشيخات البترودولار ضد سورية سعيا منها لتشويه صورة الجيش العربي السوري الذي يحارب تنظيمات إرهابية ترتكب أفظع الجرائم بحق الشعب السوري والتي يطلقون عليها زورا لقب “معارضة معتدلة” في حين أنهم لا يطلقون لقب “معارض معتدل” على منفذي الهجمات الإرهابية في بلدانهم وذلك بهدف تفتيت المنطقة لصالح الكيان الصهيوني .
ودعا المشاركون الشعوب في أوروبا والولايات المتحدة والعالم إلى الوقوف في وجه سياسات حكوماتهم التي تدعم الإرهاب في سورية درءا لخطره الذي بدأ يطال بلدانهم بوضوح.
كما وجه المشاركون التحية لأرواح الشهداء ولأبطال الجيش العربي السوري الذين يسطرون أروع الملاحم في حربهم ضد أبشع إرهاب عرفه التاريخ.
وكان طيران التحالف الامريكي شن في الـ 17 من الشهر الجاري عدوانا سافرا على احد مواقع الجيش العربي السوري في دير الزور ولاقى هذا العدوان ادانات واسعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.