مجلس محافظة حلب يعقد أول جلساته بحضور السيد المحافظ ..

مجلس محافظة حلب يعقد أول جلساته بحضور السيد المحافظ ..

 سوريا الإعلامية | محليات

عقد مجلس محافظة حلب اجتماعاً في قاعة  بالقصر البلدي ، و أكد  السيد حسين دياب محافظ حلب  خلال الإجتماع على ضرورة أن يقوم أعضاء مجلس محافظة حلب بالدور المطلوب منهم وأن يعملوا على خدمة أهلهم في حلب وأن يكونوا على تماس مباشر مع المواطنين لنقل همومهم ومشكلاتهم للجهات المعنية والعمل الفوري على متابعة حلها.

لافتاً خلال افتتاح أعمال الدورة العادية الخامسة للمجلس اليوم إلى أن الوضع الخدمي في حلب حالياً لا يلبي مستوى طموحات وتطلعات المواطنين وعلى الجميع العمل بروح الفريق الواحد لتلافي التقصير الحاصل في المجالات الخدمية مع التركيز على محاربة الفساد وتحسين الأداء في مختلف المفاصل الخدمية والإدارية.

من جانبه بين السيد محمد حنوش رئيس مجلس المحافظة إلى سعي أعضاء المجلس للعمل على تحسين الجانب الخدمي من خلال رصد الملاحظات والمشكلات وطرحها ومناقشتها مع المعنيين لإيجاد الحلول المناسبة لها .

وطالب أعضاء مجلس محافظة حلب بالإسراع في ترميم المدارس المتضررة وتفعيل العمل بعدادات سيارات التكسي والإسراع بإنجاز عملية تأهيل طريق الكاستيلو وإقامة أسواق شعبية ضمن الأحياء ، اليوم تركزت المداخلات على ضرورة إيجاد الآلية المناسبة لتوزيع اسطوانات الغاز على المواطنين والتشدد في ضبط الأسعار ومراقبة الأسواق ومولدات الأمبيرات ومنع الإطلاق العشوائي للرصاص .

المصدر : دام برس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.