قواتنا المسلحة تواصل استهداف تجمعات الإرهابيين وتقضي على أعداد منهم في ريفي دمشق وحمص

قواتنا المسلحة تواصل استهداف تجمعات الإرهابيين وتقضي على أعداد منهم في ريفي دمشق وحمص

استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة إرهابيين في بيت تيما وشارع الزهور والمنشأة الزراعية بمزارع خان الشيح بريف دمشق وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.

وقال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات أخرى من الجيش والقوات المسلحة أستهدفت تجمعا للإرهابيين في قرية اوفانيا بريف القنيطرة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت سيارة كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.

كما قضت وحدة أخرى من الجيش على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين ودمرت لهم سيارات مزودة برشاشات ثقيلة خلال استهداف تجمعاتهم في بلدات السرمانية والقرقوص والشيخ سنديان وقسطل البرج بريف إدلب.

إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في ريف حمص

في ريف حمص أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في تلبيسة وأم شرشوح والغجر وعز الدين وعين حسين ورحوم ومسعدة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة أخرى من الجيش دمرت سيارة بمن فيها من إرهابيين في إحدى المزارع شمال شرق تدمر.

إحباط محاولات إرهابيين التسلل إلى الجمرك القديم بدرعا البلد

إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات وأوكار الإرهابيين في درعا البلد وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت أدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في حارة البجابجة ومحيط بئر الدرج ومحيط خزان مياه السعيلة في الضاحية بدرعا البلد وفي انخل وقرب تل المطوق بريف درعا.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى أحبطت محاولات إرهابيين التسلل من الكتيبة المهجورة باتجاه الجمرك القديم بدرعا البلد وقضت على العديد منهم ودمرت لهم سيارة فان بمن فيها.

وحدات من الجيش تدمر سيارتين محملتين بالسلاح والعتاد والذخيرة في ريف حلب

واستهدفت وحدات من الجيش أوكار وتجمعات الإرهابيين في عدد من أحياء ومناطق حلب وريفها وقضت على أعداد منهم ودمرت العديد من سياراتهم التي كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على إرهابيين وأصابت آخرين خلال استهداف أوكارهم وتجمعاتهم في باب الحديد والصالحين والإنذارات وكفرجوم والمنصورة وقاضي عسكر والشيخ فارس بحلب وريفها.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى دمرت سيارتين محملتين بالسلاح والعتاد والذخيرة وقضت على أعداد من الإرهابيين في عربيد وعين الجماجمة وكصكيص بريف حلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.