وزارة الدفاع السورية تعلن بدء العمليات العسكرية لتحرير أحياء حلب الشرقية

وزارة الدفاع السورية تعلن بدء العمليات العسكرية لتحرير أحياء حلب الشرقية

أعلنت وزارة الدفاع السورية عبر قيادة العمليات العسكرية في حلب عن بدء العمليات العسكرية لتحرير أحياء حلب الشرقية .

وقالت وزارة الدفاع السورية اليوم الخميس 22 أيلول ” إن قيادة العمليات العسكرية في حلب تعلن بدء عملياتها في الأحياء الشرقية بمدينة حلب وتهيب بالأخوة المواطنين الابتعاد عن مقرات ومواقع العصابات الإرهابية المسلحة .

و أضافت في بيانها : لا مساءلة أو توقيف لأي مواطن يصل إلى نقاط الجيش العربي السوري و اتخذنا كل الإجراءات والتسهيلات لاستقبال المواطنين المدنيين وتأمين السكن ومتطلبات الحياة الكريمة وهذه الإجراءات والتسهيلات تشمل أيضاً المغرر بهم الراغبين بالعودة إلى حضن الوطن .

و قد تمكن الجيش العربي السوري من التقدم على حساب المجموعات الارهابية في منطقة الراموسة وسيطر على عدة نقاط ابرزها معمل الاسمدة و مكاتب السيارات جنوب حلب .

كما شن الطيران الحربي السوري عدة غارات جوية مستهدفا مواقع المجموعات الارهابية في احياء حلب الشرقية وابرزها الشيخ سعيد و السكري والمشهد ما ادى لتدمير مخازن للأسلحة وقتل وجرح عدد من المسلحين بينهم شرعي تنظيم ” إستقم كما أمرت ” .

وكانت غرفة قيادة العمليات العسكرية السورية قد حددت في وقت سابق عدة معابر للمواطنين للخروج من احياء حلب الشرقية الخاضعة لسيطرة المسلحين إلى أحياء حلب الأمنة , في حين لبى  العديد من المواطنين دعوة القيادة واستقبلهم الجيش العربي السوري على الحواجز ونقلهم إلى مراكز الايواء الخاصة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.