تعرف على الطراد الثقيل حامل الطائرات ” الأميرال كوزنيتسوف ” الذي سيشارك بقصف التنظيمات الإرهابية في سوريا

تعرف على الطراد الثقيل حامل الطائرات ” الأميرال كوزنيتسوف ” الذي سيشارك بقصف التنظيمات الإرهابية في سوريا

أعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن الطراد الثقيل الحامل للطائرات ” الأميرال كوزنيتسوف” سينضم إلى قوام المجموعة البحرية الروسية العاملة في القسم الشرقي من البحر الأبيض المتوسط.
وقال الوزير في حديث له اليوم 21 سبتمبر/ أيلول أمام هيئة رئاسة وزارة الدفاع الروسي:” في الوقت الراهن تضم المجموعة البحرية الروسية في شرق المتوسط ما لا يقل عن 6 سفن قتالية و3-4 سفن دعم وتموين وهي تنتمي إلى جميع الأساطيل الحربية الروسية. وبهدف تعزيز قوة المجموعة سيتم دعمها بالطراد الحامل للطائرات ” الأميرال كوزنيتسوف” . وذكر شويغو الحاضرين بأن القوة البحرية الروسية تتواجد بشكل دائم في شرق البحر المتوسط منذ 2013

اعلن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن الطراد الثقيل الحامل للطائرات ” الأميرال كوزنيتسوف” سينضم إلى قوام المجموعة البحرية الروسية العاملة في القسم الشرقي من البحر الأبيض المتوسط.
وقال الوزير في حديث له اليوم 21 سبتمبر/ أيلول أمام هيئة رئاسة وزارة الدفاع الروسي:” في الوقت الراهن تضم المجموعة البحرية الروسية في شرق المتوسط ما لا يقل عن 6 سفن قتالية و3-4 سفن دعم وتموين وهي تنتمي إلى جميع الأساطيل الحربية الروسية. وبهدف تعزيز قوة المجموعة سيتم دعمها بالطراد الحامل للطائرات ” الأميرال كوزنيتسوف” .

وذكر شويغو الحاضرين بأن القوة البحرية الروسية تتواجد بشكل دائم في شرق البحر المتوسط منذ 2013

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.