التجارة الداخلية : الحبس عام وغرامة مليون ليرة لمن يتاجر بمادة الخبز التموينية

التجارة الداخلية : الحبس عام  وغرامة  مليون  ليرة  لمن يتاجر  بمادة  الخبز  التموينية

وجه وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي المديريات في المحافظات تحديد عقوبة الإتجار بمادة الخبز التموينية وبيعها كمادة علفية بطريقة غير مشروعة بالحبس لمدة عام وغرامة مالية مليون ليرة سورية.
كما طلب الغربي في تعميم آخر من عناصر حماية المستهلك في المحافظات تشديد الرقابة على المخابز التموينية الالية والاحتياطية والخاصة وضبط حالات الاتجار.

كما دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمحافظات إلى تشديد الرقابة على المخابز التموينية الآلية والاحتياطية والخاصة وضبط حالات الاتجار بالخبز التمويني.

وطلب الوزير في تعميم أصدره اليوم من المديريات تحويل كل من يقوم بالاتجار بالخبز التمويني وبيعه بغرض تحويله إلى مادة علفية بطريقة غير مشروعة إلى القضاء فورا.

من جهة ثانية ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق صهريج مازوت يقوم بعملية الغش وسرقة مادة المازوت عن طريق توصيلات مخفية من الصهريج إلى خزان الوقود في السيارة.

وأوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق عدي شبلي أنه تم حجز الصهريج وإحالة المخالفين إلى القضاء المختص مبينا أن عملية الغش هذه جديدة وتم ضبطها من قبل مشرفي محطة دمر الحكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.