شهداء وجرحى بقذائف الحقد على حمص وحلب

شهداء وجرحى بقذائف الحقد على حمص وحلب

شهداء وجرحى بقذائف الحقد على حمص وحلب

تقرير: شذى معلا

أفاد مصدر بقيادة شرطة حل بسقوط عدد من القذائف الصاروخية اطلقتها المجموعات الإرهابية صباح اليوم جانب جامع الزبير في حي صلاح الدين ما تسبب “بارتقاء شهيدين وإصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة”.

وأشار المصدر إلى أن الاعتداءات الإرهابية أسفرت عن ” وقوع أضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة ومنازل المواطنين”.

وتنتشر في عدد من أحياء حلب مجموعات إرهابية تابعة لما يسمى “أحرار الشام” و”الحزب الإسلامي التركستاني” و”جيش السنة” و”فيلق الشام” و”حركة نور الدين الزنكي” وغيرها حيث تستهدف الأحياء الآمنة بالقذائف الصاروخية والأسلحة الرشاشة ورصاص القنص.

أضرار مادية جراء إطلاق المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية وهاون على أحياء سكنية في مدينة حمص

و استهدفت المجموعات الإرهابية صباح اليوم بالقذائف الصاروخية والهاون أحياء سكنية في مدينة حمص.

وذكر مصدر في المحافظة أن 5 قذائف صاروخية وهاون اطلقتها المجموعات الارهابية المنتشرة في الريف الشمالي سقطت على احياء جب الجندلي وعكرمة ووادي الذهب وجامعة البعث ما تسبب “بإحداث اضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة دون وقوع اصابات بين المواطنين”.

واستهدفت المجموعات الارهابية امس بقذيفتين صاروخيتين قرية المشرفة شمال شرق مدينة حمص بنحو 18 كم ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وتستهدف المجموعات الإرهابية بالقذائف والسيارات المفخخة الأحياء السكنية بمدينة حمص في محاولة يائسة للنيل من صمود الأهالي ومواقفهم الداعمة للجيش العربي السوري في حربه ضد الارهاب التكفيري وعرقلة مسيرة المصالحات المحلية في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.