“صواريخ الاجناد ” تدخل يومها الثاني والمستهدف هم مدنيي العاصمة دمشق

“صواريخ الاجناد ” تدخل يومها الثاني والمستهدف هم مدنيي العاصمة دمشق

سوريا الإعلامية | خاص | جميل قزلو
استيقظ سكان حي المهاجرين على قذائف صاروخية أدت إلى استشهاد مواطن وإصابة 4 آخرين بينهم إمرأء , كما الحال في منطقة الطبالة حيث سقوط قذائق الهاون الى اصابة مواطنين من سكان حارة النوري , شظايا القذائف التي سقطت في محيط ساحة الهدى بحي مزة جبل ادت الى استشهاد مواطنين اثنين واصابة ثالث فيما اقتصرت الاضرار في حارة المستودع بحي مزة 86 خزان على ماديات , في جرمانا ايضا استشهد مواطنيين اثنين و اصيب ستة آخرين إثر إصابتهم بانفجار قذائف الهاون .

غوطة دمشق الشرقية شهدت اليوم عدة طلعات جوية فوق جوبر وشرق دوما حيث استهدف الطيران مواقع محتمل أنها تكون مواقع إطلاق الصواريخ و القذائف على دمشق , الرمايات النارية من سلاح المدفعية استهدفت تجمعات لمسلحين في كل من ” المليحة , والزبداني , والقلمون , وبساتين داريا ” . مسرابا مازالت تشهد اشتباكات بين “داعش ” و”جيش الاسلام ” , ومسلحي علوش قاموا اليوم باعدام خمسة مدنيين بحجة الكفر ومساعدة الدولة السورية ,

جنوب العاصمة اليوم هادئ , واشتباكات متقطعة بين مسلحي “داعش ” والحر في الحجر الاسود , الزاهرة والقاعة والتضامن تعيش يومها بشكل معتاد . خطوط النار في الجنوب الغربي لم تتغير, ومراكز الايواء في مخيم دنون تفتقر الى ابسط مقومات الحياة . مصادر اعلامية تتكلم عن توقف “معركة تحرير مدائن القلمون ” وانتقال الفصائل المسلحة الى عرسال . دمشق مزدحمة رغم قذائف الهاون , الاسواق التجارية تشهد حركة طبيعية , الجمعيات الاهلية غائب عن عمالة الاطفال , وتستعرض عضلاتها فقط على صفحات التواصل الاجتماعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.