وفد وزاري في محافظة اللاذقية اليوم

وفد وزاري في محافظة اللاذقية اليوم

قام اليوم وفد وزاري بجولة في محافظة اللاذقية شملت المخبزين الآليين في مدينتي جبلة والقرداحة، والنافذة الواحدة في المرفأ ومركز حارم للإقامة المؤقتة ومشفى تشرين الجامعي، إضافة لعدد من محطات الوقود. وقد صرح وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي عقب الجولة التفقدية للمخبزين الآليين في مدينتي جبلة والقرداحة: “إن نوعية الخبز التي ينتجانها جيدة وكمية الوقود متوافرة ومطمئنة”، كما انتقد “بعض الليونة” من قبل مراقبي التموين على المحطات، والخلل الفني في إحدى المحطات التي تم تفقدها فيما يتعلق بتسجيل الكميات الواردة، وأكد الوزير الغربي أن الأسعار ستنخفض في الفترة المقبلة بعد أن تم منح إجازات استيراد الأسبوع الماضي لاستيراد السلع بشكل سيوفرها في الأسواق بكثرة.

64 65

من جانبه وضح وزير المالية مأمون حمدان أن الجولة شملت عدة أماكن في المحافظة ومنها النافذة الواحدة في المرفأ والتي يتم العمل على أتمتتها حالياً، بهدف تسريع عمليات التصدير والاستيراد وتقديم جميع الخدمات المطلوبة منها، لافتاً الى أن الفريق الحكومي يدعم كل ما من شأنه تأمين مصلحة المواطن الذي يعتبر البوصلة الحقيقية في أي عمل.

66 67

أيضاً زار الوفد مركز “حارم” للإقامة المؤقتة في اللاذقية، الذي يبلغ عدد سكانه 260 شخصاً، وإلى جرحى الجيش العربي السوري توجه الوفد بزيارة في مشفى تشرين الجامعي وقاموا بتكريم الأبطال بمناسبة عيد الأضحى المبارك، لتنتهي زيارتهم بتفقد واقع العمل بمركز النافذة الواحدة في مرفأ اللاذقية. وصرح محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم أن الوزراء اطلعوا على مدى توافر المواد الاساسية في المحافظة، لا سيما الخبز والوقود وأنها بمتناول الجميع، مؤكداً أنه لم يغلق أي محل تجاري خلال فترة العيد والمحافظة مستعدة لتقديم كل الخدمات للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.