ريال مدريد يسقط أمام الشياطين الحمر وأكثر من 109 آلاف متفرج

ريال مدريد يسقط أمام الشياطين الحمر وأكثر من 109 آلاف متفرج

تعرض ريال مدريد الإسباني للهزيمة الثالثة على التوالي في بطولة الكأس الدولية الودية بكرة القدم المقامة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسقط ريال مدريد أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي (1-3) في المباراة التي جرت بينهما الأحد 3 أغسطس/آب، على ملعب “ميتشيغان”، وذلك ضمن استعداداتهما للموسم الكروي الجديد (2014-2015).

وسجل ثلاثية الشياطين الحمر كل من أشلي يونغ هدفين في الدقيقة (21 و 37)، والمهاجم المكسيكي خافيير هرنانديو “تشيتشاريتو” في الدقيقة 80. بينما سجل الويلزي غاريث بيل هدف الفريق الملكي اليتيم في الدقيقة 27 من ضربة جزاء.

وفتحت الصحافة الإسبانية النار على إيكر كاسياس حامي عرين الملكي بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر به، كونه يتحمل المسؤولية في دخول هدف على الأقل في مرماه، وشككت في إمكانياته من التخلص من شبح الخطأ القاتل الذي ارتكبه في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأخرى في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

بينما شهدت الدقيقة 74 من زمن اللقاء دخول نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الشياطين الحمر سابقا، إلى أرض الملعب، بالرغم من أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكد قبل المباراة أن “صاروخ ماديرا” لن يلعب بسبب إصابة في ركبته اليسرى.

وكان الريال قد خسر في اللقاء الأول الذي أقيم في 27 يوليو/تموز الماضي أمام إنتر ميلان بركلات الترجيح، وبعدها بثلاثة أيام أمام الفريق الإيطالي الآخر روما بهدف قائده المخضرم فرانشيسكو توتي.

وسيلعب مانشستر يونايتد الذي تصدر قائمة المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، في المباراة النهائية للبطولة ضد ليفربول بطل المجموعة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.