لهذه الأسباب معتصم النهار خارج باب الحارة ..

لهذه  الأسباب  معتصم النهار خارج باب الحارة  ..

 يبدو أن التغييرات لا تزال مستمرة بالتزامن مع انطلاقة تصوير الجزء التاسع من مسلسل “باب الحارة” (نص سليمان عبد العزيز، إخراج ناجي طعمي) وكان اخرها اعتذار الفنانمعتصم النهار عن استمراره بأداء شخصية “ظافر” التي لعبها على مدار ثلاثة أجزاء ابتداء من السادس حتى الثامن، ليحل الممثل ليث مفتي بديلاً عنه في الجزء الجديد.

وفي اتصال هاتفي مع النهار أكد لبوسطة صحة الخبر، نافياً نشوب أي خلافات مع أسرة العمل وأرجع سبب انسحابه منه إلى عدم وجود تطورات مهمة وإضافات جديدة على الشخصية، كما اعتبرها “عادية” وليس لها قيمة على الصعيد المهني كونها تحافظ على المحور ذاته، وبالتالي “لست مضطراً على أدائها فلن تضيف لمسيرتي الفنية”.

وكان الفنان السوري قد صرح مسبقا عبر موقعنا أنه حسم قراره بعدم المشاركة في أجزاء باب الحارة القادمة”. معلّقاً عليه بالقول: “تم التعاطي مع العمل باستسهال، من خلال النص وإدارة الممثلين، إلى جانب غياب الكثير من أبطاله وقلّة النجوم المشاركين فيه، على عكس مسلسل خاتون الذي ضم أكثر من عشر أبطال، وحظي باهتمام كبير من قبل شركة الإنتاج والمخرج والممثلين وباقي فريق العمل، الأمر الذي دفعني إلى حسم القرار بعدم المشاركة في أجزاء باب الحارة القادمة”.
ويذكر أن معتصم قد أدى في مسلسل “باب الحارة” في جزئه السادس دور ظافر أبن أبو ظافر (الفنان أيمن زيدان) العائلة التي لعبت محور مهم في أحداث العمل.

المصدر : بوسطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.