بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يقوم بجولة ميدانية على عدد من المواقع والوحدات العسكرية في تدمر: المعركة مستمرة حتى القضاء على الإرهاب

بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يقوم بجولة ميدانية على عدد من المواقع والوحدات العسكرية في تدمر: المعركة مستمرة حتى القضاء على الإرهاب

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بجولة ميدانية على عدد من المواقع والوحدات العسكرية في تدمر بريف حمص الشرقي.

والتقى العماد الفريج خلال الجولة المقاتلين في مواقعهم ونقل لهم تقدير الرئيس الأسد وإعتزازه ببطولاتهم وشجاعتهم في تنفيذ واجباتهم الوطنية وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك متمنياً لهم النجاح والتوفيق في تنفيذ مهامهم.

واطلع العماد الفريج أثناء جولته من القادة الميدانيين على طبيعة المهام القتالية والظروف الميدانية التي يواجه فيها رجال قواتنا المسلحة التنظيمات الإرهابية وأثنى على الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون.

وأشاد العماد الفريج بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الجيش العربي السوري والملاحم البطولية التي يسطرونها في القضاء على العصابات التكفيرية مؤكداً أن المعركة مستمرة حتى القضاء على الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من ربوع الوطن.

بدورهم أكد المقاتلون استعدادهم الدائم وجهوزيتهم القتالية العالية في التصدي لكل أشكال الإرهاب ودحره حتى إعادة الأمن والأمان إلى كامل أرجاء وطننا الغالي.

رافق العماد الفريج في جولته عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.