إستعادة 17 كتلة سكنية بحي العامرية في حلب خلال الـ 48 ساعة الماضية

إستعادة  17 كتلة سكنية بحي  العامرية  في حلب خلال الـ 48 ساعة  الماضية

أكدت مصادر ميدانية  أن الجيش  العربي  السوري  قد  تمكن  من  إستعادة 17  كتلة سكنية  في  حي  العامرية بحلب  خلال  عملياته  المستمر  منذ 48  ساعة وحتى  الآن  .. حيث بدأ بالسيطرة صباح يوم السبت  الماضي على 4 كتل سكنية ليسيطر مساءً على 7 كتل و استمرت العملية ليوم الاحد ليسيطر على 4 كتل اضافية و في صباح يوم الاثنين أول يوم عيد الأضحى المبارك سيطر على كتلتين ليصبح مجموع السيطرة 17 كتلة سكنية منذ يوم السبت الى لحظة  إعداد  هذا  التقرير ..

فيما أكد مصدر ميداني أن وحدات الجيش  قد ثبتت مواقعه بالكتل التي سيطر عليه و سط اشتباكات مستمرة  بالحي و قصف مدفعي وصاروخي وغارات للطيران الحربي تستهدف مواقع انتشار الارهابيين .. وأشار المصدر إلى أنه منذ بدء العملية الى  اليوم قد تم القضاء على اكثر من 50 ارهابي و جرح اخرين من الارهابيين معظمهم من مايسمى ” حركة نور الدين الزنكي ”  .
و تأتي اهمية السيطرة حيث يوسع الجيش  العربي السوري الامان على منطقة عقدة الراموسة التي تعرصت بالفترات الاخيرة الى القنص و القذائف من قبل المجموعات الارهابيية المسلحة حيث استشهد على إثرها اكثر من 300 مدني و اصيب اكثر 700 آخرين خلال العامين 2015 – 2016 ..

 

المصدر : أخبار منقولة عن مدينة حلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.