قواتنا المسلحة تدمر زوارق للإرهابيين في بحيرة الرستن وتكبدهم خسائر كبيرة بريف حمص وتقضي على مرتزقة شيشانيين بريف إدلب

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة زوارق للإرهابيين بمن فيها في بحيرة الرستن بالقرب من قريتي كيسين والغجر كما أوقعت خسائر كبيرة في صفوفهم في عدد من القرى والبلدات بريف حمص.
وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش تصدت لمحاولة إرهابيين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في وادي العين جنوب القريتين بريف تدمر وأوقعتهم قتلى ومصابين كما قضت على العديد من أفراد المجموعات الإرهابية المسلحة في قرى أم صهيريج وعنق الهوا ورحوم وسلام شرقي بريف حمص الشرقي ودمرت أدوات إجرامهم.
وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دكت تجمعات الإرهابيين في قرى تلدو وبرج قاعي وكفرلاها على اتجاه الحولة وفي مزرعة الضاهر وشرق أبو السناسل وقرية الوعر على اتجاه جبورين أم شرشوح بريف حمص وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت لهم عددا من السيارات المزودة برشاشات ثقيلة.

القضاء على العديد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم في حلب وريفها

وفي حلب أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين في عدد من مناطق حلب وريفها ودمرت العديد من آلياتهم وأدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على كامل أفراد مجموعة ارهابية في محيط قرية عزيزة وأوقعت آخرين قتلى ومصابين أثناء استهداف تجمعاتهم في محيط خناصر وخان طومان ايكاردا وتل رفعت ومنغ وجب القاسم وجماجمة وباب الحديد وأحياء الشعار وحيان في حلب وريفها.
وأضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش دمرت أكثر من 26 سيارة كان يستخدمها الإرهابيون في خان العسل وقبتان الجبل وعربتين إحداهما مزودة برشاش مضاد للطيران في ريف حلب وتجمعا آخر للسيارات بمن فيه من إرهابيين في حي الراشدين بمدينة حلب.

القضاء على إرهابيين من الجنسية الداغستانية والشيشانية في ريف إدلب

إلى ذلك قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين لدى استهدافها تجمعاتهم وأوكارهم وأحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية في ريف إدلب.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدة من قواتنا المسلحة أحبطت محاولة مجموعة إرهابية التسلل من قرية حلوز باتجاه بلدة اشتبرق في جسر الشغور بريف إدلب وأوقعت العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين بعضهم من الجنسية الداغستانية والشيشانية.
وأفاد المصدر أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت تجمعات الإرهابيين في كفر لاتا ومدجنة الريحانية ومعربليت ومرعيان وبسامس وكفر شلايا وقرب خربة الأسدية وبلدة نحلة بريف إدلب وقضت على العديد من الإرهابيين ومن بين القتلى متزعم إحدى المجموعات الإرهابية عبدو الصالح ومحمد فتح الله ورضوان عبد
الغني الأمين كما دمرت سيارتين إحداهما محملة بالذخيرة والثانية مزودة برشاش ثقيل.
وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش أردت أعدادا من الإرهابيين قتلى وأصابت آخرين باستهداف تجمعاتهم وأوكارهم قرب بلدة بنش ومحيط بلدة سرمين ودمرت لهم ست سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومن بين القتلى الإرهابيان زين عبد الغني الدرغام قناص بتنظيم ما يسمى “جند الشام” الإرهابي ومحمد عرواني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.