صحفيو حلب يختارون مكتب فرعهم و ممثليهم للمؤتمر العام

صحفيو حلب يختارون مكتب فرعهم  و ممثليهم للمؤتمر  العام

توجه صحفيو حلب لإنتخاب مكتب فرع إتحاد الصحفيين وممثليهم للمؤتمر العام السادس لإتحاد الصحفيين ,  والتي جرت في مقر فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وبينت الأستاذة سلمى شيخ حنا رئيسة مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي , أهمية هذه الانتخابات لإختبار من يمثل الصحفيين ويدافع عنهم في  ظل هذه الظروف التي يواجهون فيها أعتى هجمة إعلامية وتضليل وفبركة ، لافتةً إلى أن الإعلاميين  قد بذلوا جهوداً مضاعفة خلال الفترة الماضية وأثبت الإعلام الوطني قدرته وكفاءته على كشف هذا التضليل، مشيرة إلى أن الصحفي لا يقل شأناً عن أبطال الجيش العربي السوري حيث يوجدون أينما يوجد الجندي وهم في خندق واحد يقاتلون الإرهاب بالقلم والبندقية ، داعية الحضور لاختيار الأكفأ والأقدر على تحمل المسؤولية وخدمة الزملاء الصحفيين .

وبعد انتهاء العملية الإنتخابية وفرز الأصوات فاز كل من الزملاء / عبد الكريم عبيد وجهاد اصطيف ومحمد الأحمد وسعد الراشد ورضا الأحمد / بعضوية مكتب الفرع، فيما فاز كل من / عبد الكريم عبيد وجهاد اصطيف وأحمد العلي وأحمد عز الدين نابلسي / بتمثيل صحفيي حلب في المؤتمر العام. هذا وقد بلغ عدد المرشحين لعضوية المكتب /9/ زملاء، في الوقت الذي مارس فيه /27/ صحفياً حقهم في الانتخابات من أصل / 44 / صحفياً يمثلون كافة الوحدات الصحفية في المنطقتين الشمالية والشرقية.

 

متابعة : نور علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.