وحدات من الجيش تقضي على إرهابيين في مزارع خان الشيح وتستهدف تجمعاتهم في عدد من مناطق حلب ودرعا

قال مصدر عسكري لـ سانا إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في مزارع خان الشيح وخلف الخمارة ومزرعة بشير النجار ومغر المير في ريف دمشق وأوقعت أعدادا منهم قتلى
ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

واستهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عدد من مناطق حلب وريفها وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على إرهابيين في خان العسل ومخيم حندرات والشعار وحيان وكفرناها ودارة عزة ومحيط خناصر واورم وكرم الجبل وحلب القديمة وكفر داعل والليرمون ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

كما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من السيارات بمن فيها من إرهابيين في خان العسل والراشدين وجمعية الصحفيين بحلب وريفها.

كما أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين أثناء استهدافها لتجمعاتهم في عدد من مناطق درعا وريفها ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من جيشنا الباسل قضت على ارهابيين في مزرعة الفتيان وطريق ناحتة مليحة العطش ونصاب وجمرة وغرب الفقيع وجنوب غراب الشحم وعتمان وشمال محجة في ريف درعا ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وفي درعا البلد أردت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أعدادا من الارهابيين قتلى وأصابت آخرين في البجابجة ومحيط شارع الأردن ومحيط جامع بلال الحبشي وجنوب جامع الخليل ومحيط المعهد الفني ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

واستهدفت أيضا وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في عدد من قرى وبلدات ريف القنيطرة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وذخيرتهم.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش قضت على إرهابيين في مناطق ضهرة الشولي وبيت جن وقرب حرش أبو شطا وبساتين الخزرجية ورسم الأقرع في ريف القنيطرة ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

وفي ريف حمص أفاد مصدر عسكري بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الارهابيين قتلى ومصابين أثناء استهدافها لتجمعاتهم وأوكارهم في السمعليل وتلدو بالحولة وفي الوعر وتلبيسة ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

وفي ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين أثناء استهدافها لتجمعاتهم
وأوكارهم في الريحانية ومرعيان وأرض الدوسة وبزابور وطلف والحميدية وسرمين وبنش ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.