5 أشياء تجنب وجودها في حياتك اليومية

5  أشياء  تجنب  وجودها  في حياتك  اليومية

 

يحاول الكثير من الأشخاص  الوصول إلى الحياة الصحية بشتى الطرق سواء بتناول المياه المعدنية وتناول أقراص الفيتامينات والمكملات الغذائية وغيرها من الخطوات التى نظن أنها قد تعود بالنفع على صحتنا بشكل كبير.

وكشف تقرير نشره الموقع البريطانى “ديلى ميل” نقلا عن مجموعة من الخبراء تكشف عن 5 أشياء يظن الكثيرون أنها هامة لصحتهم ولكن فى الحقيقة لا نحتاج إليها فى حياتك اليومية، وهى : 

 

1 –  المياه المعدنية..

هذه الزجاجات مكلفة بدون فائدة يمكن إحضار منقى للمياه وتعبئة زجاجات بلاستيكية صالحة للاستخدام حتى نتمكن من تناول أعداد كثيرة منها بدون تكلفة بالغة.

2 –  الفيتامينات..

إذا اتبعنا نظاما غذائيا صحيا لن نكون فى حاجة للحصول على جميع الفيتامينات فى أقراص وسنكتفى بالكمية التى حصلنا عليها من الطعام.

3 –  البروبيوتيك..

وهى مكملات غذائية من البكتيريا الحية أو الخمائر يعتقد أنها صحية لمن يعانى من الضعف العام، ويمكن استبدالها بتناول وجبات تحتوى عليها بشكل طبيعى، كالزبادى والشيكولاتة الداكنة.

4 –  غسل الشعر بالشامبو مرتين..

يظن الكثيرون أنها وسيلة للتغلب على مشكلات الشعر وفروة الرأس، ولكنها فى الحقيقة خدعة إعلانية استخدمتها شركات تصنيع الشامبو للترويج لمنتجاتها.

5 –  استخدام الهواتف الذكية..

لم يقتصر الوقت حاليا على استخدام الهواتف الذكية فى التحدث ولكنها أصبحت جزءا أساسيا من حياتنا اليومية نعتمد عليها فى كل شىء، وهو ما يجعل أضرارها الصحية أكثر من نفعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.