مبادرة الفريق الديني الشبابي بزيارة جرحى الجيش وتلبية إحتياجاتهم

مبادرة  الفريق  الديني  الشبابي  بزيارة  جرحى  الجيش وتلبية إحتياجاتهم

طرطوس- فعاليات

تقرير  وتصوير  :  لمى  إدريس 

34

أقام الفريق الديني الشبابي مبادرة تهدف لزيارة جرحى أبطال الجيش العربي السوري والاطمئنان على صحتهم وتلبية احتياجاتهم ..

 

وفي لقاء مع مدير الفريق الشيخ المهندس عبد الله محمد السيد  تحدث لنا عن المبادرة يقوم اليوم الفريق الديني الشبابي بكافة المحافظات السورية بزيارة جرحى الجيش العربي السوري والاطلاع على أوضاع هؤلاء الأبطال و هو شيء رمزي أمام تضحياتهم وماقدموه للوطن فهم أصحاب حق وفضل وعلى جميع المعنيين الاهتمام بشؤونهم.

 

ومن هنا قام الفريق بجميع محافظات القطر بتشكيل مجموعات من اعضاء الفريق للاطلاع على أوضاع الجرحى حيث قاموا بإحصاء عدد الجرحى في المحافظات والتواصل مع هؤلاء الابطال الذين دافعوا عن الوطن وقدموا الغالي والنفيس ليبقى الوطن صامداً. واكد السيد أن عدد الجرحى متفاوت في كل محافظة وقد انطلقت هذه الميادرة ً بمناسبة عيد الجيش العربي السوري وصولاً لعيد الأضحى المبارك.

 

على سبيل المثال في محافظة طرطوس عدد الجرحى الذين ستتم زيارتهم حوالي ثلاثمائة و هو قابل للزيادة حسب الأرقام والإحصائيات و لدينا مبادرات قادمة والكثير من المبادرات التي تتعلق بالفريق الديني الشبابي وباصداراته المكتوبة ولدينا اصدار جديد تم اطلاقه وهو:

“حب الوطن من الايمان ” وهذا الإصدار مهم جداً يتعلق بالسوية الشرعية والدينية لحب الوطن يتضمن رداً على التكفيريين والإرهابيين الذين شوهوا الإسلام ودمروا الوطن فأحببنا أن نرد عليهم من خلال هذا الإصدار بالإضافة إلى مبادرات أخرى.
و في لقاء خاص مع البطل الجريح مدين حدثنا قائلا:
أتقدم بالشكر الكبير للفريق الديني الشبابي على هذه المبادرة الكريمة
وأتمنى الشفاء العاجل لجرحى الجيش العربي السوري وعودة جميع المخطوفين لذويهم ولحضن الوطن والله يحمي الجيش العربي السوري ويحمي سوريا الحبيبة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.