الجيش يتقدم في حندرات ومعارك عنيفة بريف حلب الجنوبي

سوريا الإعلامية – ميدانيات:

تمكنت عناصر من الجيش العربي السوري من إحراز تقدم في مخيم حندرات بريف حلب الشمالي على إثر اشتباكات مع المسلحين في المنطقة

في حين استعاد الجيش السوري وحلفاؤه السيطرة على نقطتين في “سد الشقيدلي” وبالقرب من أطراف قرية السابقية في ريف حلب الجنوبي وكبدوا المسلحين عدداً من القتلى بقيت جثث عدد منهم في ارض المعركة. واعترفت تنسيقيات المسلحين بمقتل مسؤول مجموعة الاقتحام في ما يسمَّى “لواء الفاتحين” المدعو ‏”حمودة أبو يزين” مع خمسة من مسلحين آخرين بنيران الجيش السوري جنوب غرب حلب.

في وقت ارتفعت خسائر المجموعات المسلحة ماديا وبشريا من ضمنهم كبار قيادات تلك الفصائل ورؤوسها المدبرة للهجمات المسلحة بالتوازي مع استكمال الجيش السوري استرجاعه للنقاط العسكرية في عدة محاور.

مصادر ميدانية قالت أن وحدات من الجيش السوري استرجعت نقطتين على جبهة المشرفة جنوب مدينة حلب عقب عملية محدودة أوقعت في صفوف المسلحين قتلى ومصابين علاوة على تدمير دبابة للمسلحين وعربة bmb” “بمن فيها.

وشارك سلاح الجو بفعالية خلال سلسلة غارات استهدف تجمعات المسلحين في قرية الشرفة وتلة بازو وكتيبة الدفاع في ريف حلب الجنوبي الغربي وأوقعت المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المسلحين.

كما استهدفت قوات الجيش بصاروخين موجهين دبابتين للمجموعات المسلحة في المنطقة الواقعة بين “كتيبة الدفاع الجوي ” و “تلة بازو” في ريف حلب الجنوبي الغربي ودمرهما وقتل وجرح أفراد طاقمهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.