مانشستر يقدم عرض خرافي لضم بوجبا..

مانشستر يقدم عرض خرافي لضم بوجبا..

سوريا الإعلامية – رياضة دولية:

قدّم مانشستر يونايتد الإنكليزي عرضاً جديداً إلى يوفنتوس الإيطالي للتخلي عن بول بوغبا في صفقة تصل لـ 100 مليون جنيه استرليني (130 مليون دولار، 119 مليون يورو)، حسب تقارير صحافية إنكليزية اليوم الأربعاء.

وأشارت صحيفة “دايلي مايل” المطلعة جيداً على المفاوضات بين الطرفين إلى أن مانشستر يونايتد سيقدم الأربعاء عرضاً لضم بوغبا، وأن لاعبين مهمين في الفريق واثقون من عودة اللاعب إلى ناديه السابق.

من جهتها، أكدت “دايلي ميرور” أن يونايتد يقترب من ضم بوغبا، ووصفته بـ”رجل الـ100 مليون جنيه”.

وذكرت “ذي دايلي ستار” أن يونايتد كان قدم عرضاً لضم اللاعب قدره 85 مليون جنيه أسترليني لكن يوفنتوس رفضه، وأن نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر اد وودوارد بقي في إنكلترا لإنهاء الصفقة مفضلاً عدم مرافقة الفريق إلى الصين.

وكانت صحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أشارت قبل نحو عشرة أيام إلى أن مانشستر يونايتد بإشراف مدربه الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو مستعد لدفع 132 مليون يورو من أجل استعادة خدمات بوغبا، وأن النادي الإيطالي رفض العرض.

ويسعى يونايتد لاستعادة بوغبا (23 عاماً) الذي رحل عن فريق “الشياطين الحمر” عام 2012 بعدما رفض توقيع عقد جديد لأن مدرب الفريق حينها الاسكتلندي اليكس فيرغوسون لم يمنحه الفرصة الكافية لإثبات نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.