“سيدتي سورية “…. إفطار رمضاني في وسط الكنيسة

“سيدتي سورية “….  إفطار رمضاني في وسط  الكنيسة

ريما ضوميط|سورية الإعلامية

 

فينيق سورية المستقبل مبادرة وطنية اجتماعية تطوعية تعمل على خدمة السوريين منذ خمس أعوام
 نظمت  منذ انطلاقتها حوالي الخمسمائة فعالية ونشاط وطني اجتماعي واغاثي وتنموي .
 إيماناً بتضحيات حماة الديار  وتكريماً وتقديراً لبطولات وصمود جرحى الجيش العربي السوري ,وتعبيراً صادقاً للوحدة الوطنية الراسخة , ولأنها سورية رمز المحبة والصمود نظمت مبادرة فينيق سورية المستقبل وبالتعاون مع كنيسة سيدة دمشق والإدارة السياسية في الجيش العربي السوري ولمناسبة شهر رمضان المبارك حفل إفطار بعنوان
* سيدتي سورية *
  •  مدير المبادرة عضو مجلس الشعب عارف الطويل أكد في تصريح للصحفيين: أن إفطار الصائمين في الكنيسة يجسد معاني الحضارة والعيش المشترك الذي تمتاز به سورية على مر التاريخ ويعبر عن روح المحبة والإخاء بين الشعب السوري مشيراً إلى أن تكريم جرحى الجيش العربي السوري لا يعوض عن التضحيات التي بذلوها خلال دفاعهم عن أرضهم ضد الإرهاب.

sd2

  • النائب البطريركي العام للروم الملكيين الكاثوليك المطران جوزيف العبسي قال أن اللقاء المشترك حول المائدة الرمضانية يعبر عن محبة السوريين ورغبتهم في المضي قدماً نحو مستقبل أفضل مهنئاً السوريين بحلول عيد الفطر ومتمنياً لهم الطمأنينة والسلام. الشيخ الباحث “محمد وليد فليون”أشار أن “الكنيسة بيت الله الذي يتسع لكل المؤمنين مسلمين ومسيحيين”ومشيداً بتكريم الجرحى الذي هو جزء بسيط مقابل ما ضحوا به فداء للوطن ولنعيش بأمان.

sd1

  • كما أضاف كل من السيدة هالة خوري رزق والسيد راغب الصليبي عضوا مبادرة فينيق سورية المستقبل  :سوا على الحلوة والمرة ,جراحكم تروي الياسمين بدموع الفرح .. سوريه اليوم تقاتل من أجل الحق والسلام والحياة .. التقينا بكم اليوم في بيت من بيوت الله في دمشق سورية حيث تعانق الهلال والصليب لنثبت للعالم أجمع اننا شعب نؤمن بالله وحده ولن يفرقنا إلا الموت.. بفضل جراحكم نحن هنا .. رسالتنا إلى العالم لا صواريخكم ولا قذائفكم ترهبنا لطالما لدينا ابطال نفتخر بهم . . وأنتم من نفتخر بهم..

sd3 sd4

sd6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.