الجيش يعيد الأمن إلى مركز سجن الأحداث ومحطة كهرباء الحسكة ومقبرة الشهداء ومنطقة الأحراش بمدخل الحسكة الجنوبي

كبدت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الإرهابيين خسائر فادحة وأوقعتهم بين قتيل ومصاب ودمرت أدوات إجرامهم في محافظة الحسكة.


وذكر مصدر بالمحافظة أن وحدات من قواتنا الباسلة أعادت الأمن والأمان إلى مركز سجن الأحداث ومحطة كهرباء الحسكة ومقبرة الشهداء ومنطقة الأحراش بمدخل الحسكة الجنوبي بعد تسلل مجموعات إرهابية إليها ومحاولتهم الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في مدخل الحسكة الجنوبي.

وأكد المصدر أنه تم القضاء على عشرات الإرهابيين أغلبيتهم من جنسيات غير سورية وتدمير ثلاث سيارات مزودة بأسلحة ثقيلة.

إيقاع أعداد من الإرهابيين قتلى ومصابين في حلب وريفها

وأوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عشرات الإرهابيين قتلى ومصابين باستهداف أوكارهم وتجمعاتهم في حلب وريفها.

وذكر مصدر عسكري أن وحدة من جيشنا الباسل قضت على عدد من الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم ودمرت لهم آليات بمن فيها بعضها مزود برشاش ثقيل في حندرات ورسم العبود والشيخ لطفي وخان العسل وتل خطاب والشيخ سعيد والزربة وبوابية وبابنش وحارة الشحاديين وحريتان والراموسة.

القضاء على أعداد من الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم وأوكارهم في ريفي درعا وحمص

إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين وأوكارهم وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم في ريفي درعا وحمص.

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة من قواتنا الباسلة دمرت أعدادا من السيارات التي كان يستخدمها الإرهابيون في بلدة انخل وجنوب خزان الثعيلة بريف درعا.

وأشار المصدر إلى أن وحدة من جيشنا الباسل استهدفت تجمعا للإرهابيين على مفرق قيطة وفي بلدة أم الميادن بريف درعا وقضت على أعداد منهم وأصابت آخرين.

وفي حمص استهدفت وحدات من الجيش تجمعات الإرهابيين في كفر لاها بريف الحولة ووادي الكهف بريف القصير والقنيطرات بريف حمص الشرقي وقضت على عدد من الإرهابيين وأصابت آخرين.

وفي ريف إدلب أوقعت وحدات من الجيش قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين خلال استهداف تجمعاتهم في محيط جبل الأربعين وأبراج سيرياتيل وكنصفرة وقميناز ومحيط السجن المركزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.